علماء ومشايخ سقطوا في مصائد الشيطان


 ساعات قليلة تفصلنا عن الاستفتاء الشعبي على الدستور المزعوم والباطل في دولة مصر العربية والإسلامية ، دستور ..الانقلاب الدموي ، دستور القمع والقتل والاعتقال ، دستور يعيد دولة مصر الى عهد الظلام ، دستور يؤدي الى المجهول ، دستور يحظر ويمنع حق الاحزاب الدينية من ممارسة نشاطها ، دستور يحرض على اثارة الفتنة ، دستور يكرس حكم العسكر ويحصنهم ، دستور يحصن الفاسدين والمفسدين ويمنع محاسبتهم ، دستور يمنع الشعب المصري من ممارسة حقه بالتظاهر ، دستور اعلن من خلاله العداء للإسلام ومحاربته ، هذه هي مواد الدستور الجديد الباطل .
من هو اللذي اصاغ وكتب هذا الدستور ؟ هذا الدستور كتب بعناية وتخطيط من قبل لجنة الخمسين الشيطانية الخبيثة ، اصيغ من قبل علماء ومشايخ باعوا دينهم وكرامتهم بحفنة من الجنيهات ، اصيغ بمساعدة شيخ العسكر ، وشيخ الازهر وبابا مصر ، هذا الدستور اصاغه راقصات وفنانون ، اصاغه بعض السلفيون من حزب النور ( الزور ) ، هذا الدستور اصاغه اشخاص اعلنوا جهارا نهارا عدائهم للإسلام وأهله ممن تنكروا لعقيدتهم وأمتهم ، فسحقا لهم وسحقا لدستورهم .


فشيخ العسكر علي جمعه ادعى بان جماعة الاخوان المسلمين يعتبرون انفسهم ( شعب الله المختار ) ، فهم لليهود اقرب ، لان اليهود شعب الله المختار في الارض ، وأعلن وبكل صراحة دون خجل بأنه سيصوت على الدستور الجديد حتى لو كتبه الراقصات ، وهناك تصريحات وسب وشتائم اطلقها بعض الاشخاص يعتبرون انفسهم علماء ومشايخ تربوا وترعرعوا في احضان الانظمة المستبدة الطاغية ، واني اترفع عن ذكر هذه التصريحات لأنها ليس من شيم الرجال ، وإنما تصدر من اللذين لا يعرفون الاخلاق والقيم ، واترك امرهم الى الله العزيز الجبار المنتم .

قبل بضعة ايام اطلق مفتي دولة مصر السابق ( نصر فريد واصل ) ، اطلق العنان لتصريحاته النارية التي يطالب فيها : تطبيق حد الحرابة على جماعة الاخوان المسلمين وطلاب الازهر الشريف وكل من شارك ويشارك في الظاهرات والمسيرات ، وزعم مفتي مصر : بان جماعة الاخوان يرتكبون خطأ كبيرا بحق المجتمع والوطن ، ويسعون في الارض فسادا ، وقال : يجب اقامة الحد الشرعي عليهم اما بالقتل وأما بالصلب حسب زعمه .

اما هذه الفتوى التي اريد فيها باطلا ، لابد من توضيحها من خلال بعض الاسئله للقراء ومفتي مصر السابق نصر فريد واصل وأشخاص يعتبرون انفسهم علماء ومشايخ فأقول لهم وبكل صراحة : من الذي يقام عليه الحد الشرعي ؟ اليس الذي اعلن التمرد على الرئيس او الوالي الشرعي المنتخب شعبيا ، من الذي يستحق العقاب ؟ اليس من قتل الشيوخ والأطفال والنساء ، من الذي يقام عليه الحد اليس الذي اغتصب واعتقل بعض الحرائر المعتقلات ، من الذي يستحق الجلد والصلب ؟ اليس المشايخ والعلماء الفاسدين المرتدين الذين ساهموا بنجاح الانقلاب على الوالي المنتخب شعبيا ، من الذي يحاسب ويحاكم ويقام عليه الحد ؟ اليس من يحلل الحرام ويحرم الحلال ، من الذي يستحق العقاب ؟ اليس من افتى يهدر وسفك دماء المسلمين في رابعة والنهضة ومجزرة الفجر والمنصة ، هؤلاء هم الذين يستحقون الجلد والصلب .

نحن كمسلمين نحترم ونجل ونقدر علمائنا ومشايخنا ما داموا في دائرة الحق ، اما علماء التلميع ، وعلماء السلاطين ، وعلماء الدينار ننبذهم ونحتقرهم لأنهم يسعون في الارض فسادا ، ويهدمون ألامه بفتواهم الهدامة ، نترك امرهم للخالق عز وجل ان شاء غفر لهم وان شاء عاقبهم ، وان ربك لبل مرصاد ، اللهم احفظ دولة الاردن وشعبها ومليكها اللهم امين ، واحفظ الاسلام والمسلمين ، وانصر المجاهدين وارحم شهدائهم واشفي جرحاهم وسدد رميهم وامددهم بمدد من عندك انك على كل شيئا قدير .
بهجت خشارمه



تعليقات القراء

مصرية
نصر الله الحق وأظهره وقتل الله كل قاتل ومجرم تجاوز حدود الله
14-01-2014 11:05 AM
ام محمد
سلم الله لسانك وقلمك أيها الكاتب الثاقب بنظرتك وأفكارك وقلمك على الحق سائرضد الباطل لا تخاف في الله لومة لائم إلى الأمام يا بهجت سر
14-01-2014 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات