يارا تشدو بكل اللهجات في ألبومها الجديد


جراسا -

بدأت المطربة اللبنانية يارا التحضير لألبومها الغنائي الجديد ، والذي من المقرر أن يضم أغنيات باللهجة اللبنانية و المصرية،حيث تقوم حالياً بعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء و الملحنين لاختيار الأغنيات والتي سجلت بعضها بالفعل و لكنها لم تستقر بعد على موعد لطرح الألبوم .

تتعاون يارا من خلال الألبوم الجديد مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين المصريين واللبنانيين.

وتستعد يارا لقيام بجولة فنية وإحياء مجموعة كبيرة من الحفلات خلال الموسم الصيفي في بعض العواصم العربية و منها مصر و لبنان والمغرب و تونس و غيرها من الدول العربية كانت الفنانة اللبنانية قد طرحت مؤخراً ألبومها الخليجي والذي ضم 15 أغنية و صورت منه أغنية "أنا إنسانة" مع المخرج جو بو عيد .

وكانت يارا قد فازت مؤخراً بجائزة "الموريكس دور" للعام الثاني عن فئة أفضل مطربة لبنانية، وقد تسلمت الجائزة وسط حضور من الجمهور وتقدير من الشخصيات الرسمية التي حضرت المهرجان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات