أميرة فتحي ترتدي الحجاب


جراسا -

تشارك الممثلة المصرية أميرة فتحي في مسلسلين الأول بعنوان "الهروب من الغرب" تأليف محمد الغيطي وإخراج خيري بشارة والثاني مسلسل سوري بعنوان "هدوء نسبي" للمخرج التونسي شوقي الماجري ويشارك في العمل مجموعة من النجوم العرب منهم عابد فهد من سوريا وتوفيق عبدالحميد ونيللي كريم من مصر.

تجسد في مسلسل "الهروب من الغرب" دور فتاة تدعى "لوتس"  وهي من أب مصري و أم فرنسية ويتناول العمل الصراع بين الحضارات وقضايا العرب في الخارج.  وتظهر في المسلسل وهي ترتدي الحجاب ، وهو ثالث عمل لها تظهر فيه بالحجاب فقد سبق أن ظهرت في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بالحجاب. اميرة صرحت عن ارتداءها الحجاب في المسلسل :" أن معظم الفتيات يضعن الحجاب فما المانع أن تظهر به الممثلات في الأعمال الدرامية التي تعكس ما يحدث في الواقع".
كما تقوم في مسلسل "هدوء نسبي" بدور مراسلة صحفية تسافر إلى العراق لتغطية الأحداث هناك . أميرة صرحت أن ما شجعها على قبول المشاركة في العمل هو وجود أسم المخرج التونسي شوقي الماجري الذي حقق نجاحا كبيرا في مسلسل "اسمهان" ، إضافة أن الدور جديد عليها حيث تقوم لأول مرة بدور مراسلة صحفية.
 
يذكر أن أميرة انتهت  من تصوير فيلم "ابقي قابلني" تأليف هيثم وحيد وسيد السبكي وإخراج اسماعيل فاروق وبطولة محمد لطفي وحسن حسني وسعد الصغير



تعليقات القراء

الرفاعي
الحجاب الي لابسيته مرتب
28-06-2009 05:17 PM
محجبه
احلى حجاب
28-06-2009 06:58 PM
محجبه
احلى حجاب لابسيته ياي بجنن
28-06-2009 07:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات