جردة حساب قبل الذهاب


في لحظة صفاء ونقاء وخلوة مع الذات يعيد الانسان قراءته شريط الاحداث وهو في قمة انسجام بالمصداقية ما بين الظاهر والباطن وتفرز قريحته ما يدور في سريرته من اعادة تقييم لاحدى مراحل حياته ضمن النشاط السياسي في الست سنوات الماضية .
يشعر براحة ضمير واعتزاز بالذات مما انجز او شارك بانجازه تعكرها غصة توقف طموحا وتغتال احلاما منطلقها الانتماء الوطني لفرد ضمن مسيرة العمل السياسي الجماعي وهو ركن من اركان الفريضة الوجودية للانسان في الاحساس بقيمته الوجودية التي تميزه عن الحيوان ...يقول ابن خلدون ( الانسان اذا تعرض للتهميش اصبح اشبه بالبهيمة لا هم له الا الاكل والشرب والغريزة الجنسية ) .....لذا عليه في هذه اللحظة الوجدانية ان يختار ما بين المصداقية الذاتية المعبر عنها ضمن فريق الجماعة وبين الاستمرار فاقدا لذاته منافقا لغيره يكون بذلك قد كتب شهادة وفاة احترامه لكيانه الانساني مظهرا وجوهرا ويستمر شخصا مفرغا منفصما بشخصة ما بين القيم والمبادئ جوهرا والنفاق واستهلاك الوقت مظهرا .
عملت خلال هذه الفترة ضمن مجموعة من خيرة ابناء الاردن خبرة وكفاءت فكرا واخلاقا اختلفنا على الاسلوب في تحقيق الاهداف ولكن المسيرة والثقة بقيت الرابط بيننا فانجزنا واسسنا وان كانت جميعها دون الطموح الذي لا زال بحجم الوطن .
سنترك الموقع وبالتاكيد سنواصل من موقع اخر تحقيق الحلم بوصول المشروع الوطني الى غايته وتحقيق اهدافه راجين التوفيق للجميع .
(من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) لن انسى الدعم اللا محدود من اخوة كبار خلال هذه المرحلة على سبيل الذكر لا الحصر معالي امجد المجالي ود. جهاد البرغوثي ومعالي م.شحاده ابو هديب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات