الجزيرة ينتظر التأهل الرسمي عبر الكرمل


جراسا -

المباراة تقام في إياب دور الستة عشر لبطولة الكأس الكروية

 

عاطف البزور

اربد - يشهد ستاد الحسن في الساعة الخامسة من مساء اليوم، لقاء الاياب بين فريقي الجزيرة والكرمل، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

وينظر فريق الجزيرة الى هذه المواجهة نظرة عادية وينتظر من خلالها تأكيد تأهله لملاقاة الوحدات في دور الثمانية من المسابقة، بعد ان حقق الجزيرة فوزا كاسحا في لقاء الذهاب بلغ 8/0.

بطاقة المباراة

الفريقان: الجزيرة * الكرمل

الزمان: الساعة الخامسة مساءً

المكان: ستاد الحسن

نتيجة لقاء الذهاب: فوز الجزيرة 8/0

إعلان رسمي للتأهل

كان الفوز الكبير الذي سجله الجزيرة في مباراة الذهاب بمثابة اعلان شبه رسمي عن تأهل الفريق للدور ربع النهائي، لذا قد يقوم مدرب الفريق عيسى الترك بزج اكبر مجموعة من عناصر الصف الثاني بهدف الكشف عن مستوياتهم ومنح الراحة لعدد من اعمدة الفريق الرئيسية تحسباً للمواجهة الاهم والتي ستجمع الفريق بنظيره البقعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين، ولكن هذا لا يعني التفريط بنتيجة المباراة لان الفوز يعني كسب مزيد من الثقة عند انصار الفريق.

وفي حال ارتأى المدرب إشراك عناصر الصف الاول فإن أوراق الجزيرة تبدو كاملة، حيث يتواجد اشرف شتات ومصعب الرفاعي ومعتز كيلوني ورائد النواطير في منطقة العمليات، وهؤلاء يتولون مهام توفير الاسناد اللازم لخط المقدمة الذي يشغله الكاميروني ناسوري موسى ولؤي عمران الذي قد يدفع به المدرب في الامام لتعويض غياب المهاجم فهد العتال الذي خرج بالانذار الثاني من مباراته امام فريق الحسين ضمن منافسات دوري المحترفين.

من جانبه يسعى فريق الكرمل الى تحسين صورته التي ظهر عليها في المباراة الاولى وازالة غبار الترهل ومصالحة جماهيره التي تفاجأت بحجم الخسارة ويعول الفريق على حيوية يزن شاتي وعبدالرحمن العظمات وزيد عبدالرؤوف وعبدالله مريخات في منطقة المناورة والتكفل بصناعة الالعاب لبلال فرج وحسين العلاونة ومحمد توهان في المقدمة، لكن تبقى مهمة خطه الخلفي بقيادة قتيبة الحلواني واحمد جوهر وعمر حمد هي الاصعب سيما وان الجزيرة يمتلك أوراقا رابحة في خط المقدمة قادرة على الوصول لمرمى الحارس صلاح البوريني وهز شباكه.

التشكيلتان المتوقعتان

الجزيرة: احمد قطيشات، بشار بني ياسين، علاء الدرايسة، احمد عطية، علاء القيسي، مراد مقابلة، اشرف شتات، ابراهيم سعدي، معتز كيلوني، مصعب الرفاعي، رائد النواطير، لؤي عمران، ناسوري موسى.

الكرمل: صلاح البوريني، عمر حمد، قتيبة الحلواني، احمد جوهر، يزن شاتي، زيد عبدالرؤوف، ياسر العمري، عبدالله مريخات، عبدالرحمن العظمات، حسين العلاونة، بلال فرج، محمد توهان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات