اغلاق

128 مليون دينار أرباح بنك الإسكان حتى نهاية الربع الثالث وبنسبة نمو مقدارها 15%


جراسا -

صرّح السيد شكري بشارة الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان للتجارة والتمويل أن أرباح البنك حتى نهاية الربع الثالث من هذا العام بلغت قبل الضريبة وبعد المخصصات (128) مليون دينار وبنسبة نمو مقدارها (15)% مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي. كما بلغ صافي الربح بعد الضريبة (96) مليون دينار وبنسبة نمو مقدارها (17%).

وأضاف السيد بشارة أن النمو الإيجابي شمل كافة البنود الرئيسية في الميزانية مقارنة مع أرقام نهاية العام الماضي، حيث بلغت نسبة نمو الودائع 10% وبلغت نسبة نمو الموجودات 8%، كما بلغت نسبة نمو التسهيلات على شتى أنواعها (21%).

ومن الجدير ذكره أن البنك يتمتع بنسبة كفاية رأسمال مقدارها 28% التي تفوق كثيراً نسبة الحد الأدنى المطلوبة من البنك المركزي بواقع 12%، وهي في الوقت ذاته من أعلى المستويات إقليميا وعالمياً.

وفي ضوء النتائج المتحققة حتى تاريخه، توقّع السيد بشارة أن يستمر البنك بنموّه المستدام الكمي والنوعي على جميع محاور أعمال البنك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات