عزيز دويك: لدي معلومات ومفاجآت سارة أُحكيها لأبناء شعبنا أمام المجلس التشريعي


جراسا -

كشف رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك في حديث مقتضب للصحفيين فور الافراج عنه إن لدية معلومات ومفاجآت كثيرة سارة لأبناء الشعب الفلسطيني سأحكيها على باب المجلس التشريعي"، معتبرًا الإفراج عنه دعمًا قويًّا للحوار الفلسطيني، وإعادة للحمة المفقودة إلى أبناء شعبه.

وقال دويك فور الإفراج عنه "جسدي طليق ولكني تركت عقلي مع أغلى الناس ... الأسرى في سجون الاحتلال" ، فيما تدافع آلاف الفلسطينيين لاستقباله ، مرددين شعارات الحرية لكافة الأسرى والنواب، فيما كان في استقباله قيادات من حركتي "حماس" و"فتح" في مشهدٍ شجَّع الفلسطينيين على ترديد شعارات مطالبة بإنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية.

ويذكر ان سلطات الاحتلال الصهيونية كانت قد أفرجت ظهر الثلاثاء (23-6) عن رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك من سجونها بعد اختطافٍ دام ثلاث سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات