دولة الكيان الصهيوني تحوّل مسجداً إلى مرسم وآخر إلى موقع تصوير إباحي


جراسا -

حولت السلطات الإسرائيلية المسجد الكبير في مدينة صفد الفلسطينية المحتلة إلى صالة عرض للرسامين اليهود، يتم عرضها داخل المسجد المفتوح أمام الزوار طوال ساعات النهار، كما استخدم الإسرائيليون المسجد الأحمر في المدينة لتصوير فيلم إباحي!!
 
وصفد إحدى المدن التي احتلتها إسرائيل في النكبة قبل 61 عاما، وهجرت أهلها، ويلاحظ خلوها التام حاليا من أي وجود فلسطيني، فيما تعمل سلطات الاحتلال، وبشكل متسارع، على تدنيس وإزالة ما تبقى من الآثار العربية والإسلامية في المدينة.

وقال النائب العربي في الكنيست عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير رئيس الحركة الإسلامية في القسم الجنوبي من أراضي الـ،48 الشيخ إبراهيم صرصور، « إسرائيل تصعد ممارساتها لتهويد ما تبقى من معالم إسلامية وعربية في أراضي فلسطين المحتلة عام ،1948 وبلغت أوجها في الآونة الأخيرة، من خلال تدنيس المعالم الإسلامية المقدسة التابعة لسلطتها، وطمس معالم الحضارة العربية وشطب الأوقاف الإسلامية».

وقال صرصور  في اتصال هاتفي « إن السلطات الإسرائيلية تسمح للرسامين اليهود بتحويل المسجد الكبير في صفد إلى غاليري، لعرض رسوماتهم التي يقومون برسمها، ويتم عرضها داخل المسجد المفتوح أمام الزوار، طوال ساعات النهار.

ويتم عرض رسومات إباحية لنساء وفتيات على ضفاف الأنهار، من دون احترام لقدسية المكان الذي كان مسجدا تؤدى فيه الصلاة، حتى ما قبل 61 عاما».

وأضاف« لم تقف الممارسات عند هذا الحد، فقد تم الكشف قبل فترة عن تصوير فيلم إباحي يهودي، وبشكل سري، داخل المسجد الأحمر».

وأوضح النائب أن الأوقاف الإسلامية في الأراضي المحتلة الـ48 من مساجد ومقابر تعاني من حملة تدنيس وتهويد خطيرة، فهناك مسجد في بئر السبع المحتلة التي تضم أكثر من سبعة آلاف فلسطيني، تم تحويلة إلى متحف يهودي، ثم تم إهماله ليبقى مهدداً حاليًا بالانهيار.

كما أن مساجد تحولت إلى مطاعم ونوادٍ ليلية، وحظائر أبقار، مثل ما حدث في حطين المحتلة. وأشار إلى أن إسرائيل تزعم حرية الأديان والمتدنيين الذين يعيشون داخل الأراضي التي تحتلها من مسلمين ومسحيين، مبيناً أن القوانين الدولية وكل الأعراف تحرم ما ترتكبه، وتؤكد احترام الأماكن المقدسة لكل الديانات والأعراق.

من جهة أخرى، أكد الباحث دافيد عمي آل، وهو مؤرخ وباحث يهودي في تاريخ صفد، أن اليهود لم يقطنوا قبل آلاف أو مئات السنين في صفد، وأن المسلمين هم من بنوا هذه المساجد، وقال «حصلت أمور عدة وإجراءات من السلطات الإسرائيلية لا يمكن استيعابها، ولو حدث هذا في كنيس لليهود أو مجرد حرق كنيس في ألمانيا، لصرخت أنا كيهودي، أو غيري من اليهود في العالم».

المصدر:  زهير دوله ــ غزة 



تعليقات القراء

هتلري
الله يحرقهم اليهود في الدنيا والاخرة
23-06-2009 01:01 PM
رايقه
قبل هيك حولوا مسجد لمكب نفايات ومزبله كل اشي بطلع منهم قتلة الانبياء والرسل خوان العهود والمواثيق ما سلم منهم ومن كفرهم حد غير تجديفهم بحق الله سبحانه وتعالى وتقولوا عليه ووصفوه بصفات لا تليق حتى بالبشر فشيء طبيعي يطلع منهم كل هادي الاعمال لكن الاشي المش طبيعي هو ركونا واستكانتنا وضعفنا وانبطاحنا وقلة حيلتنا وضعفنا واستسلامنا المهين حالة من العجز القاتل شعوب عربيه واسلاميه ارواحها ميته واجسادها منهكه من حالة الضياع اللي هي فيها كل ما تركنا اوامر الله كل ما ذلينا وركبنا الذل والهوان تركنا كتاب الله وسنة رسوله وركضنا وراء الحضاره الغربيه اليهوديه بكل زيفها وعهرها حتى اصبحنا بلا هويه وبلا قوه وما في حد بالعالم بشيلنا من ارضنا احنا امة الاسلام نرضى هيك نصير في زمان قوتنا كانت ترفع الوية الحرب وتطير جماجم بس لنداء امرأه مسلمه طلبت ينصان عرضها يا للاسف نايمين بالوحل ومساجدنا تغتصب وتدنس اصبح الهوان ديدنا .
23-06-2009 01:38 PM
rawan>m
وين الشعب والشرف العربي .... والله حرام عليكم اانا بنت لو بقدر اوصل او بأيدي اشي لأعملة بس المشكلة .. انه ما في بأيدي اشي ولا بأيد الأمة وين السلطات لو كلهم يتفقو لو مرة بأيد وحدة كان قدرنا نوقف هالأغتصاب على اراضينا لكن حسف كبير على ارض طاهرة تضيع من نجس
23-06-2009 01:44 PM
محمد المومني
مش همه هذول اليهود الي قلنا عنهم اولاد عمنا ومدينا ايدينا لنصالحهم ووثقنا فيهم وصرنا معاهم سمن على عسل واعفيناهم من الفيزا ومناديلهم التحية على الحدود الي منسكرها بوجه المحترمين مثل علي عبد الرازق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1الا لعنة الله عليهم
23-06-2009 02:03 PM
امل
يهووووووووووووووووود

شو بدنا نحكي
23-06-2009 03:07 PM
تعليق
الحق مش على اليهود لحالهم
23-06-2009 06:27 PM
وحده
في يوم جاي لليهود رايحين ياخذوا جزاء من الله
23-06-2009 07:33 PM
Jordan
To # 9

Atwaqa3 qasdak 3an raqam 7 w mesh 6 :)
26-06-2009 06:24 AM
أحمد
ليش ما تم نشر تعليقي :((((((
26-06-2009 05:41 PM
مغترب أردني
قال تعالى : {مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ الله شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ }التوبة17
ةقال تعالى : {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ }البقرة114

أللهم أنتقم من يهود يا جبار يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا معز ، اللهم أذلهم وخذهم أخذ عزيز منتقم . يا رب العالمين ................... أميييين أمييين أمييين .
05-07-2009 12:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات