كرم وزارة الزراعة


لا اعرف ايعقل بانه لم يحن الوقت بعد لاحترام عقولنا والتعامل معنا كشعب بالغ عاقل راشد يعي ويمييز ما يجري حوله من احداث .

شعب يتجاوز دوماً عما يمارس عليه من افعال يتجاوزها حباً لارض يعيش عليها، وخوفا عليهاً من ردات فعل غير محسوبه قد تكلفه استقراره اذ ما ثار على سياسة الاستعباط ونهج الاستقواء على الضعفاء .

قد يجلس احدنا لساعات يحاور فيها المنطق واللا معقول ليجد بان ما يجري يخرج عن المألوف بكل الحضارات التي تدعي المدنيه وحقوق الانسان والمساواه بين الجميع .

هناك اول امس زياده مضحكه لمياومات عمال الزراعة زياده فيها هدر لمقدرات الوطن واستنزاف لخزينة الدولة ، زياده سيعيش بسببها من تلامس راتبه بحبوحه لامتناهية وعيش كريم ، وبسببها سيدخل العمال معترك السياسه والخوض بها وتفتيش دهاليز من اعتلى القوم .

ماذا يجري .....لا احد يعرف كيف استطاع وزير الزراعة اجراء الحسبه اياها لترتفع المياومات بواقع (100) فلس يومياً ، وتحت اي بند وضعها معاليه ، واي عجز ستسده تلك الزياده وبجيب اي طفل من اطفال العامل ستكون .

بالمطلق هذا كرم قد لا يحتمله عمال الزراعه ، وسارفع يدي معهم متضرعاً بالدعاء بان تصل هذه الزياده لبعض محتاجي الوطن من مدراء المناطق التنموية ومساعديهم وسأخص بالدعاء رئيس كل هيئه مستقله واعضاء اللجان الوطنية ومناديب المبادرات الوطنيه .

ساتضرع بان تتكاثر اللجان الوطنيه في وطني اكثر فاكثر لينهش منه المسنودين والمحاسيب اكثر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات