اغلاق

أفعى مجلجلة تحاصر عائله في منزلها بـ" يرقا "


جراسا -


 حاصرت أفعى مجلجلة طولها حوالي متر وعشر سنتمتر " 1.10 " عائلة في منطقة يرقا - السلط ما دعا رب الأسرة بعد عجزه عن إخراجها من المنزل الاتصال بفرق الإنقاذ في دفاع مدني السلط لتخليص العائلة والاطفال منها.
وقال مصدر في الدفاع المدني - السلط ان الأفعى من النوع السام والهجومي ومشيراً انها خطيره جداً وأن فرق الإنقاذ تعاملت معها بعد قيام المواطن " محمود البقور " بالاتصال بمديرية الدفاع المدني وطلبه من طواقم الدفاع المدني المساعدة على إخراج الأفعى لافتاً انها إثارت الرعب و الخوف في قلوب العائلة خاصةً الاطفال الصغار.
واضاف المصدر ان الأفعى هاجمت رجال الدفاع المدني ايضاً فترة من الوقت إلا أن أفراد الدفاع المدني حاصروها لمدة ساعة حتى تمكنوا من مضايقتها وقتلها.



تعليقات القراء

هههههه
كيف لو نمر ولا ضبع
ههههههههههههههههههه
25-10-2008 07:04 PM
ATC
الحمدلله على سلامة الجميع
25-10-2008 09:28 PM
صالح عقايله
الحمد لله على السلامه وندعوا الجميع الى اخذ الحيطه والحذر والابلاغ الفوري لرجال الدفاع المدني عن اية مشكله من هذا النوع
26-10-2008 01:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات