اسم جومانا بوعيد يغضب رضا


جراسا -

فوجئ فريق روتانا موسيقى وروتانا خليجية بتصرف الفنان رضا ، الذي طلب منهم عدم تصويره ، حيث ذهب الفريق لتغطية كواليس فيديو كليب الفنان رضا الجديد في منطقة جونيه ، تحت إدارة المخرج فادي حداد بناءا على موعد مسبق مع شركة ميلودي الشركة المنتجة لأعمال رضا ،وعند وصول فريق روتانا إلى كواليس الكليب أجروا مقابلة مع المخرج فادي حداد وبدأووا بتصوير كواليس الكليب ،وفي تلك الأثُناء وصل الفنان رضا وطلب من فريق روتانا إيقاف التصوير حتى ينتهي من إجراء مقابلة مع راديو ميلودي "إف إم" وبعد ذلك توجه إلى فريق روتانا معتذرا عن عدم رغبته في وجودهم في مكان التصوير ، وإعتذاره الشديد عن إجرءا مقابلة لكاميرا "آخر الأخبار" تحديدا طالما أن جومانا بو عيد ترأس تحرير هذه النشرة،لأن جومانا حسب قوله كانت دائما ترسل له بفريق "آخر الأخبار "لتصوير كليباته ثم تمنتع عن عرضها لأسباب لا يعرفها .. ولكنها أقرب إلى مزاجيتها الشخصية هي وسالم الهندي كما قال الفنان رضا . وتابع رضا قائلا: طالما جومانا بو عيد ترأس النشرة الفنية في "روتانا موسيقى" لن يعطيها أي مقابلة لأنها وسالم الهندي  يتحكمون بمصائر الفنانين.وأنا اليوم وصلت والحمد الله بفضل شركتي "ميلودي" ولم أعد بحاجة إلى روتانا وتحديدا جومانا بو عيد وسالم الهندي أما سمو الأمير الوليد بن طلال على رأسي.

وعلى الرغم من أن فريق روتانا أبلغ رضا بأن تغييرات إدارية طرأت على نشرة "آخر الأخبار" إلا أنه رفض أيضا إجراء مقابلة لروتانا موسيقى أو حتى خليجية، واضطر فريق روتانا للمغادرة بعد محاولة ثانية من حبيب رحال مدير إنتاج ميلودي في لبنان التدخل لدى رضا لإقناعه بإجراء المقابلة إلا انه رفض إعطاء أي مقابلة لروتانا خليجية أو موسيقى قائلا "ما بقول لحدا على راسي إلا لأمي وأبي وسمو الأمير" وكل الأحترام لفريق روتانا ولكن لن أعطي مقابلة لبرنامج ترأسه جومانة بو عيد ، لطالما التقى فريق آخر االأخبار بي في مناسبة عدة وكانوا يقولون لي :"بنعتذر ما فينا نقرب لعندك بتعرف ممنوع" وقال متعجبا "يا عمي أنا بيني وبينن دعاوي كيف يببعتوكن لعندي"؟

يذكر أن تغيرات كثيرة طرأت على برنامج "اخر الأخبار" حيث أصبحت جريدة كاملة من الأخبار رغم الإجماع على على رداءة قراءة اللغة العربية من قبل رانية السبع ومرييل التي لم يسبق لهما ان قرأتا بالفصحى من قبل.

من جهة اخرى كان مستغرباً حضور جومانة بوعيد حفل "الموركس دور" وتقديم الجائزة للسيدة ليلى الصلح امام الوزير تمام سلام بعد الأخبار التي تحدثت عن مقاطعة رسمية للموركس دور من قبل شركة الانتاج الروتانية . وعلم ان اتصالات اجراها السيد سالم الهندي بملحم زين ووسام الأميروعاصي الحلاني تمنى عليهم عدم الحضور لسبب بسيط وهو الرعاية التي تبنتها لجنة الموركس دور من قبل شركة "ميلودي" التي يدور حرباً حفية وعلنية بينها وبين روتانا . لكن معلومات ثانية تحدثت عن سبب آخر وهو فوز الفنان راغب علامة بالجائزة الأولى وهو أيضاً على خلاف حاد مع الهندي وروتانا .ورغم غياب روتانا بفريقها الإداري والفني ،حضرت بفريق "آخر الاخبار" الذي كان كخلية نحل بين الكواليس وعلى السجادة الحمراء وشوهد الزميل عماد هواري في الكواليس فيما الزميلان احمد كجك وغنى أميوني في الخارج يجريان لقاءات مع الفنانين. هذا أيضاً سيثير مزيداً من علامات استفهام داخل الشركة التي يتصارع فيها المسؤولين على كعكة الفنانين وفق مصالحهم ربما بالدرجة الأولى ومصالح الشركة ثانياً وثالثا.



تعليقات القراء

واحد
صدر كنافة
22-06-2009 04:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات