مَن وراء إطلاق شائعة وفاة أصالة نصري؟


جراسا -

 يبدو أنّ عدوى شائعات الموت قد انتقلت لتصب في جسد المطربة أصالة نصري التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية شائعة تتحدث عن تعرّضها وزوجها المخرج طارق العريان لحادث سير في دولة الإمارات العربية المتحدة ما أدى إلى إصابتها بجروح خطرة أدت إلى وفاتها. وبسرعة البرق، إنتشر الخبر وبدأت الاتصالات والرسائل تردنا من محبّي النجمة الكبيرة في المحاولة للوقوف عند الحقيقة والاطمئنان إلى صحتها.

وقد أكدت لنا مصادرنا، أنّ أصالة بخير وأنّ حادثاً لم يقع لها وأنّ الأمر لم يتعدّ حدود الشائعة الخبيثة، والأهم أنّ أصالة ليست في دولة الإمارات أصلاً.

وبعدما نفى أنس، شقيق أصالة، الخبر بدأت التساؤلات حول مَن وراء إطلاق هذه الشائعة وفي هذا الوقت بالتحديد؟ أي في موسم الإصدارات الفنية وتوزيع جوائز الموريكس دور!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات