اغلاق

هذا هو الاردن


هذا هو الاردن _ رؤية قيادية  حققت  للوطن الانتقال الى كونية من خلال وسائل ديمقراطية ومتحضرة مع تاكيد القائد  الباني للتنوع الفكري والحوار الديمقراطي المبدع والمناخ الصحي للتعددية السياسية المتوازنة في حدود الدستور والقانون من خلال تقييم الحاضر والهدف هو الوطن والانسان الذي من اجله توضع الاسس  والمبادئ وترسم السياسات وتخطط البرامج .

هذا هو الاردن _الذي تكمن قوته بقائده وابناءه  الصادقين وحرصهم الشديد ليس على حب الوطن والعمل بل التفاني فيه  يتجه ابناء الوطن في اطار من الولاء العميق للقائد . فالوطن غني بقائده الذي يصنع التاريخ وشعبهالذي يتغنى بانشودة الكفاح والحرية والحقوق ليتجه الاردن بنواياة المخلصة لبناء القوة العربية وتعبئة الطاقات المبدعة  لمواجهة التحديات والمتغيرات المتزايدة هذا هو الاردن _ الريادي والمحوري في صياغة ترتيبات التعاون الاقليمي بما يضمن ارساءها على اساس متوازن ووفق ضوابط تحافظ وتنمي مصالح الاردن الوطنية والاقليمية جنبا الى جنب المصلحة العربية  على اسس راسخة وشاملة والمشاركة الجماعية لتوجيه الاحداث العربية والدولية لتحقيق الامن والتنمية هذا هو الاردن  صمام الامان والاستقرار للمنطقة والتي هي نتاج لتطور ابداع فكر القائد الانساني حيث ينعم الصادقون  من ابناء الوطن  وتاكيد انسانيتهم واستقرارهم ضمن الحقوق والواجبات واحترام القانون وهذا من اهم مرتكزات الوطن وتجسيد وتاكيد القيم والمبادئ والتي تتشكل من الامن والقيادة الحكيمة القادرة على خدمة مصالح الوطن العليا والالتزام السياسي والاقتصادي وفعالية البنية التحتية _ هذا هو الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد
نظرتكم في المقاله استشرافيه اقليميه ودوليه وهذا يؤكد الدور الاردني للمرحله القادمه
10-11-2008 04:12 PM
أكاديمي
وهل تعتقد أنك تقوم بدور بناء يتناغم مع توجهات القيادة. أعتقد أنك يا أبوسير تحمل معول هدم من خلال ما تنشره من تعليقات مسيئة. وأذكرك ببعض التعليقات السوقية والتي تحمل القذف والسب والشتم على قاده أكاديميين والتي نشرتها بدون أدنى إحساس بالمسؤولية على هامش تعيينات جامعة البلقاء ودون أن تعرف من المعلق الوضيع ولا العميد الذي تهاجمه التعليقات. هل تتحمل مسؤولية ماتنشره؟ لقد قمت بحذف بعض الكليمات النابية والإتهامات الفظيعة بحق عميد كلية إربد ولكنك للأسف لا تدرك أن نشر الكلمات الأخرى الباقية بحقه وبحق زملاءه من العمداء تدينك أمام القانون الذي تتحدث عنه وتبين أنك تعطي لنفسك حقا أكثر مما تستحق وتتغاضى عن واجباتك الأخلاقية بعدم المساعدة في توجيه إهانات لقيادات أكاديمية مرموقة. أي سادية وحقد تحمله إتجاه الناس في هذا البلد؟ وإذا لم تفهم هذا الكلام فتستحق أن يقال ل إذا لم تستح إفعل ماشئت.
23-10-2010 06:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات