العريس .. بطل افلام اباحية !!!


جراسا -

ألغت هايلي هوكينغ¡ البالغة 27 عاماً عرسها الكنسي¡ إضافة إلى حفل استقبال فخم في بيتها الريفي¡ بعد اكتشافها أن خطيبها جيسون بريك الوسيم¡ ذا البنية الرياضية والبالغ 30 عاماً¡ هو نجم أفلام إباحية متخف أي "سكس ستار"¡ وأنه كان قد قام بتمثيل عدة أفلام إباحية وذلك قبيل¡ أسابيع¡ فقط¡ من "ليلة الدخلة"¡ أو الليلة الكبيرة The Big Day¡ كما جاء في متن الخبر..

وبدأت القصة عندما كانت صديقتها¡ ليزا¡ وهي التي تتولى أمر تنظيم حفلة العرس¡ تقوم بعملية بحث في الشبكة العنكبوتية عن نجم استعراضي "لزوم الحفل"¡ حين عثرت¡ مصادفة¡ على جيسون في أحضان امرأة أخرى في فيلم إباحي. وعندها قامت هايلي بالطلب من الكاهن لإلغاء مراسم العرس¡ وقالت: " لا يوجد الآن أي أمل بزواجي من بطل أفلام إباحية".

وكان الاثنان قد تصادقا عندما أصبح جيسون زبوناً في مرآب للسيارات حيث كانت تعمل هايلي. وأخبرها في حينه بأنه يعمل كـمدرب شخصي¡ وبدأ الاثنان بالتواعد والخروج معاً.

وقد أخبرت هايلي¡ إحدى المجلات¡ بأنها وجدت في جيسون محباً رومانسياً¡ ذكياً¡ وعاطفياً¡. وبعد ستة أشهر من ذلك¡ انتقل للعيش معها في شقتها في بريستول.

أما جيسون الذي دأب بانتظام على شراء الزهور والمجوهرات لها¡ فقد كان يتغيب في عطلات نهاية الأسبوع¡ متذرعاً لها بأنه كان يقوم بتدريب لبعض زبائنه. وبعد ثمانية أشهر من ذلك تقدم بطلب يدها¡ واشترى لها خاتماً من الألماس.

غير أن سر جيسون انفضح عندما كانت ليزا¡ صديقة هايلي¡ تحاول أن تحجز نجماً استعراضياً من أجل حفلة العرس. وصادفت ليزا بعض لقطات لفيديو ساخن يبدو فيها بطل الفيلم الإباحي¡ كجيسون تماماً. ودققت ليزا في الموقع الإليكتروني لتكتشف أن البطل هو جيسون¡ "ما غيره".

وبعد اعترافه بأنه كان يكسب بعض النقود¡ من خلال قيامه بتمثيل أفلام إباحية¡ ألغت هايلي حفلة العرس¡ وقالت: " لست أعلم فيما إذا كنت سأضع ثقتي بأي رجل¡ مرة ثانية".

أما جيسون¡ فقد قال¡ بأنه كان يقوم فعلاً¡ بتصوير أفلام¡ وعلى نحو عرضي¡ كعمل إضافي¡ قبل تعرفه على هايلي. وقال: " بأن الجانب الجنسي هو أمر محض تصويري ولا غير¡ لكن هايلي لم تتفهم بأنني كنت أمثل فقط¡ أنا متأسف¡ ولم أك أنوي إيذاء مشاعرها¡ مطلقاً¡ فما زلت أهيم بها¡ وكنت سأتوقف عن تصوير الأفلام الإباحية فيما لو طلبت مني ذلك".

وأضاف قائلاً سأكون مخلصاً مع النساء في علاقاتي المستقبلة.

ولكن¡ ومهما يكن من أمر¡ فقد "طارت" هايلي منه.



تعليقات القراء

نيالك
لك شو بدك احسن من هيك... مدرب وجاهز وما رح تحسي بملل معه...ما بدك اياه اعطيني عنوانه انا باخده
23-06-2009 08:35 AM
الى نيالك
يعنييييييييييي وقاحتكككككككككككك مش طبيعية
23-06-2009 02:14 PM
الى رقم 2
حبيبتي لو ان الموضوع مو هامك ما كنت دخلت وقرأت الخبر..... الحلو ازا حدا عبر عن رأيه بيكون وقاحة لكان اللي بحملوا وبرموا اطفالهم هون وهناك شو بيكون دخلك؟
23-06-2009 08:54 PM
رد
الكلابببببببببببب تنببببببببببببببببببببببببببح والقاااااااااااااااااااااااااااااااافله تسسسسسيييييييييييير ناقصني اناااااااااااا
25-06-2009 11:37 AM
طولو بالكو
لكل واحد وجهة نظر ... طيب يا تعليق رقم واحدصاحبي مدرب كمال اجسام و عمرو 25 سنه ... و معو خبره .. شو بنفع ؟؟؟؟
30-06-2009 12:47 PM
انا الاصلي
بس العروس كانه مو حلوة ؟؟
بس على كل حال عملت زينة العقل , شو بدها فيه انسان تافه
03-07-2009 11:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات