اغلاق

تحية إجلال وإكبار .. لرجال كانت الأفعال لهم شعار


أنا هنا لست مدافعا عن عجز الحكومات المتتالية ... ولا عن عجز الأمانة والأشغال والكهرباء ... في التعامل مع هذه الظروف الجوية السائدة ... ولن أكون ... لان العجز موجود والإهمال في كثير من الأمور مقصود ... حتى قبل أن تعبر هذه الموجة المتوقعة الحدود ... ولكن هناك جهود بذلت من عديد من البلديات ... رغم شح الآليات وضعف الإمكانات ... لكنها كانت تعمل بكل جهد واقتدار ومعنويات ... في الوقت الذي كانت فيه الأمانة تعاني وتعاني من تدني مستوى الخدمات ... ولم تكن على قدر الاستعدادات ... رغم كل الإمكانات والكوادر البشرية والآليات ...!!!!

لكن ... وبكل أمانة ... وبكل مسؤولية ... وبكل إخلاص وتفاني ... بكل إنسانية ... كانت جهود مؤسساتنا العسكرية ... الجيش العربي العظيم ... والأجهزة الأمنية ... و الدفاع المدني العزيز ... الذي كانت تعمل على مدار الساعة ... كانت على قدر الطموح والآمال ... عملت وأنجزت وأبدعت في ظروف صعبة جداً ... تعجز عن تحملها الجبال ... لكنهم بكل اختصار ... رجال .

ولا ننسى هنا جهود الشباب من المواطنين الذين كانت لهم صولات وجولات ... في تقديم كل ما يلزم من مساعدة للمواطنين ... على الشوارع والطرقات ... فكشفت لنا هذه الظروف عن معادن طيبة ... ووعي كبير ... فلهم كل الشكر والتقدير .

أما قطاع الكهرباء ... ورغم كل التقصير ... ورغم التطنيش الكبير ... لاتصالات واستغاثة المواطنين ... ورغم ضعف الاستجابة ... وعدم القدرة على التعامل مع هذه الظروف ... ورغم التعمد الواضح في إهمال العديد من الاتصالات ... إلا أننا لا ننسى أن نحمل أنفسنا كشعب ... جزء كبير من مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي ... فنحن من حملنا الشبكات أكثر مما تحتمل ... من خلال سرقة الخطوط ... وتحميل الشبكات الكهربائية أكثر مما تحتمل ... مما تسبب في احتراق العديد المحولات الرئيسية ... !!

في النهاية نقول ...

فشل كبير للحكومة والأمانة والأشغال والكهرباء ... ونجاح منقطع النظير لمؤسساتنا العسكرية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات