اغلاق

اللهم إجعلها ىسقيا رحمة


قد هلت علينا بشائر الخير ببركات السماء ونحن شوقا لها لتروي عطشــانا وتحي ارضنا وتمسح حزننا وهمنا واكفنا تتوجه الى البارىء بأن يجعلها (( سقيا رحمه وان لا يجعلها سقيا عذاب )).

في مثل هذه الظروف الجوية السائدة على المواطن أن يتحمل مسؤوليته مع الأجهزة المعنية في الدولة وأن يبتعد عن عنصر المغامرات والمفاجآت وان لا يتحرك الا للضرورات حتى لا يربك الأجهزة المعنية من دفاع مدني وأمن عام وغيرهم من نشامى الوطن ليقوموا بدروهم في المساعدة حيثما طلبت ولمن يحتاجها بشكل حقيقي بحث توجه جهودهم الخيرة في مثل هذه الظروف العصيبة الى من يستحقها بشكل حقيقي .
ان المسؤولية مشتركة على الجميع . بحث يتحمل المواطن التزامه الأخلاقي والوطني وأن يقدم المساعدة الضرورية لمن يحتاجها في مثل هذه الظروف بحيث لا تكون الاتصالات مع الأمن العام او الدفاع المدني الا للضرورات القصوى الحقيقية والتي تشكل خطرا على حياة الفرد منا .

علينا الابتعاد عن المغالاة في طلب الأشياء وأن تكون حوائجنا حسب ما نحتاجة فعليا لبيوتنا بحيث لا نربك كل الأمكنة الضرورية (( مخابز – محطات وقود ) وغيرها التي يحتاجها المواطن في مثل هذه الظروف بل بالاكتفاء بالحد المعقول من احتياجاته .. فالظروف الجوية في كل الأحوال لن تتعدى أكثر من يومين بمشيئة الله عزوجل .

نسأل الله ان يرحمنا بواسع رحمته وأن يجعل كل ايامنا ايام رحمة وخير وبركات تهطل علينا من السماء ,, وأن يؤلف بين القلوب ويوحد الصفوف ويخفف عنا وعتكم سوء الظروف ..ونسأل الله لكم السلامه في كل الأحوال والظروف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات