طلبت من زوجها ملابس جديدة فألقاها وإبنتها من الطابق السابع


جراسا -

شهدت محافظة القليوبية المصرية جريمة قتل بشعة. قام موظف بإلقاء زوجته وإبنته الكبرى من بلكونة الطابق السابع للعقار الذى يسكنون به بمنطقة شبرا الخيمة فلقيت الام والابنة مصرعهما فى الحال. تم إلقاء القبض على المتهم وتم نقل الجثتين الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" قد تلقت بلاغا بقيام موظف بإحدى الصحف القومية بإلقاء زوجته وإبنته من الطابق السابع. تبين من التحريات أن الموظف يدعى صلاح زيدان "55 سنة" وأنه دائم الخلاف والمشاجرات مع زوجته عزة عطية ويوم الحادث نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بعد ان طلبت الزوجة مبلغ مالى من الزوج لشراء ملابس جديدة فقام بإلقاءها من البلكونة. وعندما تشاجرت معه إبنتها الكبرى وتدعى سهام قام بإلقائها هى الاخرى من البلكونة. تم إلقاء القبض على الموظف المتهم واعترف بإرتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 



تعليقات القراء

له له له
هاي الصورة حقيقية؟؟؟
شو صاير للناس
شو صار لهالدنيا
ياربي شو صايرلنالا حول ولاقوة الا بالله

19-06-2009 01:46 PM
وحده
له له وهي التانيه هاي طلب بنطلب؟
الله لا يعطيه العافيه هاي لو طلبت منه تروح تصيف من وين برميها؟
19-06-2009 02:49 PM
نحن هنا
مصر ام الدنيا
و ام البلاوي كمان
19-06-2009 06:54 PM
الصح
والله الشعب اخد وجه زيادة صار القتل متل كاس الماء شو صار بل دنيا عدم وعي و تخلف لازم نوقف هاد الشي عند حدوا بالعقوبات الشديدة والاعدام............
19-06-2009 10:31 PM
mma
الله يرحمهم ويرحمنا اجمعين حسبي الله ونعم الوكيل...
20-06-2009 03:25 PM
نديم احمد
صلاح زيدان مدرس ريلضيات درست على يديه في مدرسة حكومية في الاردن وقريبة مازال في الاردن ابومحمود استاذ قصير القامة متدين وعصبي جدا ومعتد بنفسه اشعل احد الطلاب عود ثقاب في حصته واكتشفه وضربه ضرب عنيف جدا وكان الطالب اردني ولم يرحمه هذا الوحش القزم وبقي في الاردن عدة سنوات الى ان انقلع الى مصر
21-06-2009 10:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات