اغلاق

سعودي من عائلة شحاتة يقاضي هيفاء


جراسا -

يعتزم شاب سعودي رفع دعوى قضائية ضد المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي" ومنتج ومخرج فيلم "دكان شحاتة"، بدعوى أن الفيلم أساء لعائلته، وخرج على النص الفني وتجاوز الحدود الشرعية بصورة تسيء للإسلام والمسلمين.

فقد انضم الشاب السعودي "مشعل حسن شحاتة" من المدينة المنورة إلى قائمة المعارضين بشدة لفيلم "دكان شحاتة"، الذي تقوم بدور البطولة فيه هيفاء وهبي، مطالبا علماء الأزهر بالوقوف ضد الفيلم. وقال شحاتة: "إنني كمسلم أطالب علماء الأزهر بالوقوف صفًّا واحدًا ضد هذا الفيلم ومحاربة الفساد الذي يتضمنه وجميع ما يشوه سمعة بيت من بيوت الله في مصر".

وأضاف: "كما أنني كأحد أفراد عائلة شحاتة في المملكة العربية السعودية أرفض ما تعرضت له عائلة (شحاتة) في كل مكان من إساءة وقذف وتطاول عبر كلمات ومشاهد تضمنها الفيلم.

واستغرب الشاب السعودي صمت وزير الأوقاف المصري إزاء ما أسماه ببعض سقطات الفيلم، ومنها قيام هيفاء وهبي بالرقص داخل ساحة مسجد الحسين بالقاهرة.

وهدد شحاتة بأنه لن يقف مكتوف اليدين كأحد أبناء عائلة شحاتة , وقال: "سوف أتوجه خلال هذا الأسبوع إلى مصر للتباحث مع المحامي الشهير عصمت السادات ومحامين آخرين، تمهيدًا لرفع الدعوى قضائيا وبصفة رسمية ضد الأطراف المعنية بإنتاج وعرض هذا الفيلم. كما سأتوجه لجمعية حقوق الإنسان هناك لرفع الضرر وكشف حقائق كثيرة تتعلق بفكرة الفيلم ومضمونه".



تعليقات القراء

lion7000
واستغرب الشاب السعودي صمت وزير الأوقاف المصري إزاء ما أسماه ببعض سقطات الفيلم، ومنها قيام هيفاء وهبي بالرقص داخل ساحة مسجد الحسين بالقاهرة

انت بالك انه مفتي مصر معه خبر شو بصير في الدنيا
اذا ما بعرق انه في شي اسمه اسرائيل وبحكيلك حصار اه بلا ئرف
والباقي عندكم
19-06-2009 06:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات