فتاة طلبت 3 نجوم فغطوا وجهها بـ56 وشما لنجوم


جراسا -

قال ممثلو ادعاء يوم الثلاثاء ان مراهقة بلجيكية أخبرت الشرطة كيف خرجت من مركز لدق الوشم وقد طبع على جانب واحد من وجهها 56 نجمة بدلا من النجوم الثلاث التي طلبتها.


وقالت كيمبرلي فاليمنيك من مدينة كورتريك الواقعة على بعد 90 كيلومترا شمال غرب بروكسل لمحطة اذاعة في.ار.تي البلجيكية "طلبت ان يدق الوشم على الجزء الاعلى فقط دون باقي الوجه".

وقالت الفتاة (18 عاما) انها استسلمت للنوم اثناء عملية دق الوشم واستيقظت وهي تشعر بألم بينما كان يجري دق الوشم على انفها. وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام في كورتريك ان الشرطة بدأت تحقيقا بعد ان تقدمت الفتاة بشكوى. وقال الشخص الذي قام بدق الوشم ان فاليمنيك وافقت على 56 نجمة.

ونقلت صحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية عن الرجل قوله "هي وافقت ..لكن عندما رأى والدها الوضع بدأت المشكلة". وقالت فاليمنيك انها تريد الاحتفاظ بالوشم على جبهتها لكنها ترغب في ازالة باقي النجوم.



تعليقات القراء

ام مدين
حسبي الله ونعم الوكيل والله اشي مقرف
19-06-2009 04:52 PM
ABC
ما احلى لون عيونها .......................
19-06-2009 06:21 PM
نحن هنا
56 وشم و هي نايمة

هههههههههههههههههههههه

قله كيف عرفت انها كذبه

قله من كبرها
56؟؟؟؟

بقلك واحد اهبل اكل 56 كف غدر
19-06-2009 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات