ديانا حداد متهمة بخدش الحياء في كليبها الاخير !


جراسا -

اتهمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بخدش الحياء والإساءة إلى المسنّين في فيديو كليبها الأخير؟ وعلى خلفية اتهامها اجابت حداد بانفعال


"لم أخدش الحياء. من روّج لهذا الرأي فهو حرّ. لكن المثل يقول: من بيته من زجاج، لا يرشق بالحجارة. وإذا كان أحد الملحنين قد أذاه منظر الرجل المسنّ وهو يلحق بالفتيات الصغيرات في الفيديو كليب، فقد كان عليه أن يخجل من منظر الفنانة التي بدت شبه عارية في فيديو كليب لأغنية كان قد لحّنها هو"، في إشارة إلى الملحن سمير صفير الذي لحّن أغنية "حلم الطيور" للفنانة باسمة. وفي أحد اللقاءات الصحافية، هاجمها صفير ونصحها بالاعتزال لأنّها ارتكبت "كارثة فنية" بحقّ رصيدها.

وفي مفاجأة غير متوقّعة، كشفت حداد أنّها تجري مفاوضات مع شركات إنتاجية عدّة على رغم أن زوجها سهيل العبدول صاحب شركة إنتاج هو منتج أيضاً وبررت ذلك بالقول: "صحيح أن زوجي ينتج لي حالياً لكنني أحبّ الاستقلالية، وأنا في بداية المفاوضات مع شركة "روتانا" لأنّها مؤسسة قوية وتعاملت معي برقيّ وبثّت فيديو كليبي كثيراً مع أنني خارج سرب الشركة".

أما حالياً، فتضع حداد اللمسات الأخيرة على ألبومها المنوّع باللهجتين المصرية واللبنانية وقد تعاونت فيه مع وسام الأمير وهشام بولس وسمير نخلة وياسر جلال ومحمد محي وأحمد يحيى. كما أنّها تفاوض أحد النجوم العرب لتنفيذ ديو غنائي مشترك. وقبل إطلاق الألبوم، ستطرح أغنية باللهجة اللبنانية عنوانها "مش بإيدي بطل حبّك" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس. ويُتوقّع أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.



تعليقات القراء

هو هو علينا
اعتزلي واختشي عدمك
انتي وكل الفنانين اعتزلو احسنلكن
على فكرة بتعرفو شو يعني فنان باللغة العربية الفصحى؟؟؟
حمار الوحش
الله يبعدنا عنهم دنيا واخرة
19-06-2009 01:51 PM
شهد
هؤلاء الدعاه على باب جهنم فلا تعتبوهم
28-06-2009 07:39 PM
؟؟؟؟؟؟
و الله فعلا كلهم دعاه على باب جهنم
29-06-2009 08:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات