خمسة مؤشرات تعجل بسقوط الانقلابيين في مصر


هناك مؤشرات ودلائل تشير الى تخبط الانقلابيين وهزيمتهم ، القرارات التي يصدرها ازلام الانقلاب بين حين وآخر معظمها ضدهم ، وتصب في صالح رافضي الانقلاب ، والاحداث المتسارعه تدل على فشل ازلام الانقلاب الدموي ، بالاضافة الى الازمات الاقتصادية ، والامنيه والاجتماعية ، والاعتقالات لحرائر مصر ، وقتل طلاب الجامعات والمعاهد والمدارس وبعض المؤيدين للانقلاب مثل مؤسس حركة تمرد ، كل هذا واكثر دليلا واضحا على فشل الانقلابيين في ادارة الازمات والتعجيل برحيلهم ، وآخر هذه المستجدات على الساحة المصرية والتي تعجل بهزيمة الانقلابيين :

1- قانون التظاهر التي اقرته حكومة الانقلاب وصادقت عليه ، هذا القرار ينص على عدم ومنع التجمهر والمسيرات والمظاهرات والاعتصامات الا بعد الحصول على الموافقة الامنية ، هذا القرار لا يمكن تطبيقه على الشعب المصري الذي افاق من غفلته وغيبوبته ، هذا القرار مرفوض دوليا وعالميا ، لان عواقبه القتل والاعتقال والقمع والتعذيب بدون حساب وعقاب لمرتكبي الجرائم .

2- ومن المؤشرات على هزيمة الانقلابيين ، ما نشاهده الان من خلافات حادة بين ازلام الانقلاب انفسهم ، بحيث اعلن بان حركة تمرد في الاسماعيليه حلت نفسها والتحق اعضائها بالمسيرات الرافضة للانقلاب ، وجاء في وسائل الاعلام بان احد مؤسسي حركة تمرد ويدعى حسن شاهين كتب على موقعه الالكتروني ( تويتر ) يسقط حكم العسكر .

3- وكذالك اعتقال (14) حرائر مصر والحكم عليهن بالسجن (11) عاما بتهمة تعكير صفو الشارع ورفض الانقلاب ، وحملة المداهمات والاعتقالات العشوائيه على يد ازلام الانقلاب الدموي والاستمرار بقمع الشعب المصري ، واعتقال محامي الدفاع عن حرائر مصر، اثار حفيظة الشعب المصري .

4- ومن المؤشرات ايضا : السريبات بالصوت والصوره التي بثتها القنوات التلفزيونية والتي من خلالها يتحدث فرعون مصر موجها اهانات للشعب المصري ، ويكشف فيها مؤامرته الدنيئه قبل وبعد الانقلاب . هذه التسجيلات زادت رافضي الانقلاب قوة وعزيمه واصرار على فشل الانلاب واسقاطه .

5- ومن المؤشرات والاخطاء التي وقع فيها ازلام الانقلاب ، تحصين وزير الدفاع من المسائله القانونيه ،ولا يجوز لرئيس الجمهورية عزله او اقالته من منصبه كوزير دفاع الا بموافقة المجلس العسكري ، وهذا امر خطير جدا ، فمن خلال هذا التحصين يبقى رئيس الجمهورية تحت رحمة وزير الدفاع .

كل ما ذكرنا من مؤشرات ودلائل على فشل الانقلابيين والتسريع باسقاطهم ، هناك مؤشرات اخرى حول هذا الموضوع لم نتتطرق لها نظرا لبعض الظروف ، حفظ الله سيد البلاد سليل الدوحة الهاشميه عبدالله الثاني ، وحفظ الله الاردن وادام علينا نعمة الامن والاستقرار.



تعليقات القراء

مصرية
أكيد فرج الله قريب كل ما يبنى على باطل فهو من المؤكد باطل وسينقلب السحر على الساحر بقدرة الله وعزته فرج الله كرب الحرائر ود.مرسي وإخوانه من الشعب الحر المجاهد
03-12-2013 12:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات