"مالية النواب" تناقش مخالفات اربع وزارات


جراسا -

استمعت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب الى ردود اربع وزارات وعدد من المؤسسات الرسمية حول المخالفات الواردة بحقها في تقارير ديوان المحاسبة للعام الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الاربعاء بوزراء الشؤون البلدية المهندس شحادة ابوهديب والثقافة الدكتور صبري ربيحات والبيئة خالد الايراني وامين عام وزارة الخارجية محمد سراج اضافة الى مؤسسة تنمية الموارد الوطنية وبنك الانماء الصناعي والمجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا والمجلس الاعلى للشباب.

وحددت اللجنة يوم غد الخميس موعدا نهائيا لاغلاق جميع الملفات المنتهية وتسليم اللجنة تقارير نهائية في هذه المخالفات ليتسنى لها رفع تقريرها النهائي الى المجلس .

وقال رئيس اللجنة في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية "بترا" ان اللجنة سترفع تقريرها النهائي حول المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة لعام 2008 الى المجلس بداية الاسبوع المقبل.

واضاف ان التقرير سيتضمن توصيات اللجنة حول المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة بحق الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وبين النائب الرحيمي ان اللجنة ستتسلم يوم غد الخميس من ديوان المحاسبة وجميع الوزارات والمؤسسات التابعة لها والمؤسسات المستقلة التي لازال لديها ملفات منتهية ولم تغلقها حسب الاصول.

(بترا)



تعليقات القراء

ابن الخارجية
وزارة الخارجية كلها فسادددددددددددددددددددددددددد بلا سحب افلام فهي بحاجة الى ادارة متخصصة لمكافحة الفساد فيها
ولنا الله يا اردننا الغالي
18-06-2009 01:18 AM
متابع
الافضل لصبري ربيحات يشوف عمايل شامان في المركز الثقافي الملكي وسيرى الفساد بعينه..............................
وينك يا اربيحات ولا مو فاضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-06-2009 07:45 AM
مطلع
شو يا اربيحات ما موضوع الفيلا التي استاجرتموها انت وامينك العام خلف وزارة البيئه وما حجم الكوادر التي عينتموها من المال العام دون حسيب او رقيب ..............
علما ان هنالك فائض في كوادر الوزاره ............
ام انكم قصدتم بالتعينات مسابقة ستار اكاديمي في انتقاء الجميلات لادارة المهرجان عدا ما يحصل من فساد وتجاوزات في المركز الثقافي الملكي ...........
اينك يا دكتور عبد شخانبه من الربيحات وامينه العام سماوي وهل اصبحت وزارة الثقافه مزرعه لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-06-2009 10:41 AM
عاجل
رؤساء تحرير الصحف اليومية يقررون مقاطعة مجلس النواب
18-06-2009 12:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات