الزوجة اللعوب أقامت علاقة جنسية مع ابن شقيقة زوجها


جراسا -

شهدت قرية شبرا بابل بمركز المحلة بمحافظة الغربية المصرية واقعة مثيرة، إستغلت ربة منزل غياب زوجها عن المنزل للعمل فى القاهرة، وأقامت علاقة غير شرعية مع ابن شقيقته وأنجبت منه طفلا بعد أن تزوجته عرفيًّا.

بدأت أحداث الواقعة المثيرة عندما تقدم الزوج ببلاغًا للنيابة العامة بمركز المحلة إتهم فيه زوجته بخيانته وقدم شهادة ميلاد صادرة من المستشفى العام بأن زوجته أنجبت فى 22 فبراير الماضى وتم قيد البلاغ برقم 19484 مركز المحلة لسنة 2009.

أضاف الزوج فى بلاغه انه اكتشف العلاقة الآثمة بين زوجته وابن شقيقته عن طريق نجله الأكبر "13 سنة" الذى اعترف له بوجود علاقة بين والدته وابن عمته، وأن والدته كانت تعطيه النقود ليلعب البلاى إستيشن، فى الوقت الذى يكون فيه العشيق بالمنزل، وأوقات أخرى كانت تجعله يجلس بالشباك ليراقب وصول والده من الخارج . بحسب صحيفة "اليوم السابع" .

استمعت النيابة لأقوال الزوج ونجله كرم الذى أكد فى اعترافاته أنه كان يشاهد والدته فى أوضاع مخلة مع العشيق. وعثر الزوج على خطابات كتبتها الزوجة لعشيقها وقدمها للنيابة واتهمها بحملها والإنجاب من نجل شقيقته والزواج عرفياً والجمع بين زوجين فى وقت واحد. فأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار السيدة وزوجها الثانى وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .



تعليقات القراء

العنيد
حسبي الله ونعم الوكيل هذا هو البعد عن الدين
ليش عملت هيك بجوز انها ما بتحب زوجها
شو راياك ابو قصي
17-06-2009 01:37 PM
البلاى إستيشن،
كمان في مصر البلاى إستيشن، .....ههههههههههههههههههههههههههه..
18-06-2009 03:51 AM
دانا
والله انا اطالب باعادة حكم الاعدام والرجم حتى الموت بلكن هالنسوان انضبن ببيوتهن الله ينكبها ما حسبت احساب ابنها بلاش جوزها طيب والرجال ما يفتحو اشوي
18-06-2009 08:53 AM
هههههههههههههه
لبلاى إستيشن،
18-06-2009 02:30 PM
شاب اردني
انا بطالب الامم المتحدة تتدخل وتلغي البلاي ستايشن في مصر عشان ما يصير زي هيك حالات مرة ثانية لأنه فعلا البلاي ستايشن خربان بيت
18-06-2009 03:56 PM
ابن البلد
لازم يحاكمول الولد مع امه شو هو صغير 13 سنه عمرة بلاي ستيشن مع سبق الاصرار والترصد وجاي يسوق الشرف مع ابوه
18-06-2009 08:29 PM
سوسو الامورة
عادي في المعادي

لادين ولا ضمير عندها ولا اخلاق ربنا يحاسبنها
19-06-2009 07:41 AM
love me
الى دانا ادون المشاكسة العصفورة وينك من زمان ما شفنا تعليقاتك
19-06-2009 03:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات