اغلاق

شيرين تطلب 150 ألف جنيه مقابل غناء تيتر


جراسا -

طلبت المطربة الشابة شيرين عبدالوهاب أجر قيمته 150 ألف جنيه وذلك مقابل غناء تيتر المسلسل التليفزيوني الجديد (الرجل والطريق) المقرر عرضه على شاشة رمضان القادم بعدد كبير من القنوات والمحطات الفضائية .

مخرج المسلسل ابراهيم الشوادي يسعى لإقناع المسئولين بقطاع الانتاج ضرورة التفاوض مع شيرين خاصة وأنه وقع الاختيار عليها من بين كل المطربين والمطربات لغناء تيتر المسلسل لكون صوتها هو الانسب للتيترات التي قام بتلحينها أمير عبدالمجيد بينما وقع الاختيار على المطرب أحمد سعد لغناء الاغنيات الداخلية للمسلسل وعددها 15 أغنية، ولم يتم كشف النقاب عن الأجر الذي تم الاتفاق عليه معه مقابل تقديمه لكل هذه الأغنيات بصوته .

المسلسل تأليف سعد مكاوى وتعود به الفنانة الكبيرة صفية العمري لجمهورها بعد غياب طويل تجاوز الخمسة أعوام، والمسلسل من انتاج قطاع الإنتاج بميزانية قدرها 12 مليون جنيه ويشاركها بطولته داليا مصطفى ومحمد رياض وعبدالرحمن أبوزهرة وطارق الدسوقي وشيرين عادل وحمدي الوزير وطارق عبدالعزيز وسميرة عبد العزيز وهادي الجيار ومها أبو عوف وبسام رجب ومحمد عبد الجواد وأحمد وفيق.

يتناول المسلسل فترة تاريخية حساسة في حياة العرب بوجه عام والمصريين على وجه الخصوص حيث ينقل المسلسل أحداث ما بعد انتهاء الانتداب البريطاني على فلسطين عام 1948 وتكوين دولة اسرائيل.



تعليقات القراء

جورج
كيف لو مسلسل اسمه فتح قناة السويس
18-06-2009 11:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات