الرويبضة .. مُضر زعران


إطْلعت على محاضره ألقاها هذا السفيه في دولة الكيان العنصري (اسرائيل) واصفاً الاردن دولة فصل عنصري, ناهيك عن قراءته للكف والاستنتاج بسقوط النظام في الاردن طالباً من اسرائيل مساعدته لتولي الحكم في الاردن وإلا ستسقط الدوله بين يدي حماس 2 برئاسة مشعل! هذيان ما بعده هذيان بل اسفافٌ يجب ان يحاسب عليه مرتين الأولى عندما اعتمر الشماغ الاردني والاردن منه براء, والثانيه عندما تعدى على كل الاردنيين واستثنى وجودهم...وهو بالأمس جلس وأياهم على قصعتهم!

لقد تحدث هذا الرويبضه مراراً ولم يُلجم وبقي على غيّه والدوله قد صمّت أذنيها فتمادى وأمثاله كُثر, فلم يعد مقبولاً البته ان يُترك هذا العاهر يلوث اسماعنا بادعاءته وتخريفه والدوله لا لتعاقبه فحسب بل يجب سحب الجنسية التي منحت له وتركه على قارعة الطريق يلوك لسانه..ومن هم على شاكلته ممن استوطوا حيط الدوله.. فالاردن يعمر بالرجال الرجال من الصناديد الحافظين للعهد الباذلين دمهم فداءً للوطن ودفاعاً عن ثراه الطهور..

يكفي ما آلت اليه دولتنا حتى يتحدث بأسمنا سفهاء الاقلام المأجوره ممن يعتاشون على أعطيات السفارات وليست السفارات فحسب بل ذهب يستجدي اسرائيل مبشراً بسقوط الاردن الدوله وكذلك بتقديم ارض فلسطين المباركه على طبقٍ من ذهب لدولة الفصل والقهر العنصري(اسرائيل) , لا أشفق عليه بل أشفق على هويتنا التي ضاعت بفعل فاعل ومنحت لكل من هب ودب .. وأسفاه!

لقد تطاول العبيد على أسيادهم فكيف بالعبد ان يدافع عن وطن مُنح له دون عناء وأسياده أضحوا عبيداً على ابواب قصورهم يدافعون عن وجودهم؟؟ هزلت ونحن كما خبز الشعير مأكولٌ مذموم.. لتوقف الدوله اجراءتها بالتنجيس لا التجنيس, ولتسحب هوية من رمى في بئرنا الحجر,, وليزج بالسماسرة ممن أغنوا من حر مالنا في غياهب السجون وسيدوا علينا ايضا..ولتغلق الحدود ليميز الخبيث من الطيب,,نحن أبٍ عن جد أردنيون لا نهاب الموت رؤوسنا عاليه كما هاماتنا لا تخضع لغير الله..يا عاري الشنب.



تعليقات القراء

رياض0000
نشاطرك غضبك على النكرة مضر ولكن لا تجعلن غضبك يعمي بصيرتك وتخبط بالحلل كما يقولوا المصريين فليس كل الذين حصلوا على الجنسية الاردنية كلهم مضر ولكن جلهم يفدون الوطن بالمهج والارواح والغالي والنفيس وفقك الله لخدمة وطنك بالعمل الدؤب
26-11-2013 12:25 PM
الكاتب
أشكر الاخ رياض على مداخلته .. انا لم أعمم وقلت ولتغلق الحدود ليميز الخبيث من الطيب..فهنالك من هم لربما اكثر انتماء مني فلهم كل تحيه..
26-11-2013 12:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات