النشامى حرقوا الاورغواي


نعم من شاهد مبارة النشامى فجراليوم امام الاورغواي سيتأكد بأن هذا المنتخب كان قادر على التأهل لكأس العالم لولا مباراة الذهاب التي خسر فيها قبل اسبوع في استاد عمان ،خاصه انها كانت تختلف تماما عن ماقدموه النشامى في هنا في الاردن..

وامام اكثر من 70 الف متفرج من الجمهور المؤازر لمنتخب الاورغواي وفي استاد مونتفيديو الذي لم يقهر فيه هذا الفريق العريق منذ تأسسه ،ولم تجري فيه اي مبارة لأي دوله عربيه منذ 80 عاما بالاضافه الى ان لاعبيه من المع نجوم العالم ،كانت المعجزه ؟التي جعلت من النشامى محط انظار واعجاب واحترام من الجميع في كافة انحاء هذا العالم لماقدموه في هذه المباره التاريخيه .. حيث بالفعل افسد النشامى فرحة هذا الجمهور وحرقوا الملعب ومن فيه بعد انتهاء المباره بالتعادل السلبي !

ومن خلال الخطه التي نفذها المدرب حسام حسن والتي تختلف تماما عن الخطه السابقه ..كان اداء المنتخب الاردني معقول ومنطقي في ان يصارع الاسد داخل عرينه ..وان يثبتوا للعالم انهم اصحاب فكر وتخطيط وروح واحده ، قادرين على تجسيد آمالهم وطموحاتهم من خلال عزيمتهم وثقتهم...

نقول اليوم لهم مبروك تأهلكم ايها النشامى الى العالميه ،وانتم اليوم دخلتم التاريخ من جميع ابوابه وسطرتم من خلال استبسالكم وثقتكم المجد والعزه في وجه كل اردني وعربي..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات