اغلاق

بطل العالم من سحاااااااب من يعرف ؟


عدي ابو حصوة حقق بطولات كثيرة في رياضة مهمة هي ( رياضة الكيك بوكسنج ) على المستوى الدولي ا لرياضي ورفع اسم الاردن وعلمه خفاقاً عاليا في كثير من الميادين والمحافل الدولية دون ان نرى او نلمس دعماً لهذا البطل العالمي الاردني السحابي ولا من اي جهة دعماً يليق بما انجز اتجاه وطنه ومدينته لماذاااا؟ اتعتقدون انه لوكان عدي ابو حصوة ليس سحابياً قد نرى له صيتاً على مستوى الوطن ؟؟!! هنا نسجل عتباً كبيرا على التلفزيون الاردني والاعلام المرئي والمقروء والمسموع بشكل عام كما نسجل عتباً اخر على الاهل في سحاااااب والمؤسسات والهيئات الاجتماعية والتطوعية وعلى راسها ديوان العشاااااائر والنادي الرياضي والمنتدى الثقافي انا ارى ان الجميع مقصر اتجاه احد ابناء سحاب والذي صدح اسمه عاليا في دول عظمى لكنه منسي في وطنه وفي مدينته سحاب.

الف مبروووووووووووووك يا عدي بس بدي اعرف اين دور مؤسساتنا لدعم هذا البطل الذي رفع اسم الاردن عالياً خفاقاً في سماااااااااء فرنسا دون مساعدة ببرنامج دعائي تليثوني ع التلفزيون وهم انجز ما لم ينجزه منتخب النشامى في مباراته الاخيرة اين الدور الاعلامي الرياضي اين انت يا بسااااااااااااااام ابو حماد؟؟؟ عن هذا الانجاز اين انت يا ابو ركان الاخ صلاح صبرة ؟؟؟؟؟ اين انت ياااااااااديوان العشاااااااااااااائر يا من تكرمون المواهب والنخب من هذا البطل ؟؟؟؟ اين انت يا حسن محارمة في برنامجك التعليلة عن هذا الانجاز ؟؟؟؟؟ الا يستحق بطل العالم ابن سحاب البار تكريم من احد لماذا لم نسمع عن اي جهة كرمت هذا البطل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عدي ابو حصوة يستحق كل تقدير من كل مؤسساتنا الرياضية الاردنية وهيئاتنا السحابية والتطوعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه كفاءة من كفاءات الوطن ووجه سحابي يشار اليه بالبناااااااااااااان علينا ان ننصفه يعني لو كان مغنياًًًً او شاعراً مع احترامي للفن الغنائي والادبي الشعري لتسابقنا اعلاميا عليه علينا ان ننهض من كبوتنا اتجاه ابناء من جلدتنا اخيراً انا لست رياضياً ولا افهم بهذا النوع من الرياضة ولا ازاود على احد لكني عرفت ان ما حققه هذا البطل يستحق التكريم طالما كرمته دولاً ليس من ملته



تعليقات القراء

د ابو دهباش رئيس الجامعة الدهباشية للعلوم الحلمنتيشية
ياسيدي قبل سنوات تربع ايضا على عرش البطولة العالمية لعدة سنوات البطل الاردني المعروف ططارق رابعة الذي عاد للاردن يحمل الكؤوس والميداليات ولم يتطلع اليه احد
اما لو وحده طلعت فقعت موال وفتحت اول زر بالقميص واظرت بعضا من قرفها لقامت الدنيا ولم تقعد لاجلها
نعم اؤيدك في ماتطلبه للمتميزين من الاردنيين جميعا
وقبل ايام فاز شاب اردني من الجامعة الاردنية بجائزة الميكرفون الذهبي وماحد عرف فيه ولم يذكره احد رغم ان المذيعة المغاربية قالت له انت ترفع راس بلدك عاليا ..
16-11-2013 03:57 PM
mjali
انا متاكد لو الشعب الردني بعرف الحكي هاض بركض ركض على الملعب بس هاض كلو من الاعلام

17-11-2013 12:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات