لافارج تنفذ مخططها في فرض الزيادة على اسعار الاسمنت بدعم ومباركة من وزارة الصناعة والتجارة !!


جراسا -

خاص- بعد الزوبعة التي أحدثتها شركة لافارج الاسمنت الأردنية في سوق الاسمنت أعلنت عن زيادة أسعار الأسمنت بقيمة (3.60) ثلاثة دنانير وستين قرشاً للطن الواحد (قبل الضريبة)، ليصبح سعر الطن الواحد أرض المصنع (72.30) اثنين وسبعين ديناراً وثلاثون قرشاً (قبل الضريبة) وذلك اعتباراً من اليوم السبت الموافق 13/6/2009.
 
وتأتي هذه الزيادة جرّاء ارتفاع أسعار زيت الوقود بنسبة حوالي 18% وارتفاع سعر الديزل بنسبة تصل الى حوالي 12%. هذا وتجدد الشركة التزامها بخفض الأسعار حال انخفاض سعر زيت الوقود.

مصادر متابعة أشارت الى ان التعديل الذي طال أسعار المحروقات كان بمثابة الحجة القوية لتنفيذ لافارج رفعها لاسعار الاسمنت الاردني لعموم المستهلكين وبمباركة من وزارة الصناعة والتجارة التي لم تدخر جهدا في دعمها على حساب المواطنين وعلى حساب قطاع العاملين في الانشاءات على حد سواء.




تعليقات القراء

والله اسمنت
مش معقول العالم كله مش عارف وين يروح بالاسمنت لقلة الطلب عليه وهذه الشركة الملعونة بتلعب باقتصاد هالبلد .
مشان الله اقلعو هالشركة من هالبلد ما بدنا الا الاسمنت المستورد ومش هذه الشركة مصاصاة الدماء التي تستورده
13-06-2009 01:35 PM
مواطن
لا حول و لاقوة الا بالله يعني بنزين و بترفعوا فيه شو نعمل نحنا الغلبانيين

على الله العوض
13-06-2009 02:18 PM
JAGUAR
بما انها شركة اجنبية تعمل اللي بدها اياه و اللي اله برغي عندهم يجي ياخده حكومة بتشجع الاستثمارروحو خلي الحكومة تنفعكم و تبيع الاسمنت في المؤسسة
13-08-2009 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات