باريس هيلتون تنفصل عن صديقها


جراسا -

انفصلت نجمة المجتمع ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" باريس هيلتون عن صديقها نجم البيسبول الأميركي دوغ راينهاردت بعد حوالى 5 أشهر فقط على بدء علاقتهما.

ونقل موقع "يو إس ماغازين" عن المتحدث باسم هيلتون قوله انه "رداً على الأسئلة عما إذا انفصلت باريس هيلتون عن دوغ راينهاردت، أؤكد ان الأمر صحيح، وهما لم يعودا معاً".وأضاف "ما زالا صديقين ونرجو أن تحترموا خصوصيتهما ولا تريد باريس مناقشة هذه العلاقة بعد الآن".

يشار إلى ان هيلتون سبق وأعلنت في نيسان/أبريل الماضي انها تنوي الزواج براينهاردت، الذي بدأت مواعدته في شباط/فبراير 2009.وقالت هيلتون لموقع "إي أونلاين" آنذاك "سيصبح زوجي فنحن لا نشعر اننا تعرفنا إلى بعضنا حديثاً، وأنا حقاً مغرمة وسعيدة جداً".من جهته، لم يكن راينهادرت واثقاً بقدر هيلتون من زواجهما، ورداً على سؤال في هذا الصدد أجاب "لا أحد يعلم ما قد يحصل".



تعليقات القراء

بنت
بدكم الشباب والبنات يشوفوا هيك صور وما بدكم ياهم على جوانب شارع الاردن في السيارات وفي الشقق السكنيه يقضوا ساعه او بالكتير ساعتين من المتعه لأ والمفتي متحرج من اصدار فتوى عن فحص العذريه لا يا شيخ لا تفتي ولا عبالك المكتوب من عنوانه .
12-06-2009 06:23 PM
طبوش
مش كتير حلوين ،فيه احلى واروع .
13-06-2009 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات