عادل وابناؤه وقعوا بايدي حزب الله !


جراسا -

يبدأ الفنان عادل امام بعد شهر رمضان المقبل تصوير فيلمه الجديد "فرقة ناجي عطالله" من اخراج رامي إمام والذي يستعرض الاوضاع في العالم العربي من خلال مغامرة سرقة مصرف اسرائيلي.


وقال عادل امام أن الفيلم، الذي يجري تصويره بين القاهرة ولبنان وسوريا، يهدف الى استعراض الاوضاع في العالم العربي الى جانب اوضاع المجاعة في افريقيا من خلال الاثارة والمغامرة. وتقوم هند صبري بالبطولة النسائية في الفيلم الذي قام بكتابته يوسف معاطي قبل احداث غزة الاخيرة.

ويدور الفيلم حول أب وأبنائه يقومون بسرقة بنك اسرائيلي ثم يهربون الى لبنان حيث يقعوا بين ايدي حزب الله بعد رحلة شاقة في جبل لبنان، ثم يسهم رجال حزب الله بنقلهم الى سوريا حيث يلتقون بأحد دعاة السلام الاجانب, ومن ثم يذهبون الى العراق.

واوضح عادل إمام ان "ابطال الفيلم يقعون فريسة للأسر من قبل مجموعة صومالية حيث تختطف الطائرة التي تقلهم من العراق الى مصر، وفي الصومال يتم نقلهم الى احدى القرى الصومالية حيث نشاهد الفقر والمجاعة".

واستطرد عادل امام قائلا "يتم الافراج عن الرهائن بعد ان تدفع دولهم فدية للخاطفين باستثنائنا, لان مصر نفت وجود مواطنين مصريين على متن الطائرة، فتسوء اوضاعنا الا ان تطورات تحدث ويتم الافراج عنا".

وبعد افراج الخاطفين عنهم، يقوم البطل باقناع ابنائه بالتبرع بالاموال التي سرقوها لصالح جياع افريقيا.

ويغادر عادل امام القاهرة في الايام المقبلة بصحبة فيلمه الجديد "بوبوس"، من اخراج وائل احسان وتأليف يوسف معاطي، الى هولندا حيث سيعرض هذا الفيلم في عروض خاصة في ثلاث مدن هولندية قبل عرضه في القاهرة السبت.

وبعد جولته في هولندا سيسافر الفنان المصري الى باريس لاستكمال علاج حنجرته في فرنسا على ان يعود خلال اسبوعين ليبدأ العروض الصيفية لمسرحية "بودي جارد" في موسمها الأخير بعد 11 عاما، مسجلة بذلك الرقم القياسي لطول فترة عرضها على المسرح, وهو الرقم الثاني لعادل امام بعد ان بقيت مسرحية "الواد سيد الشغال" تعرض طيلة ثماني سنوات وحققت اعلى ارباح في تاريخ المسرح المصري في حينه.



تعليقات القراء

عقلة
عادل وابنه رامي وزوج اخته المرحوم مصطفى متولى .. تحس شلة عادل عائلية فقط والمشكلة بأن هذا الزعيم مثل بوشهاب عقيد وضحك على عقول الناس وكل افلامه تدعو الى الاباحية والبوس والكلام الفاضي .. متى التوبة الى هذا الفنان اذا كان يسمى ما يقدمه فن .. لقد تزوج اولاده وبناته .. ومازال يخاف من نجومية الشباب مثل هنيدي ومحمد سعد وللاسف جميع الافلام العربية سخيفة وفيها اسفاف واسقاط .. ولذلك نتمنى من الشباب والشابات مقاطعة هذه الافلام .. حملة خلوها تفلمن ... لقد صرت اشعر باشمئزاز من مستوى انحطاط الفكر العربي في الافلام ( رقص وبوس وبناطيل جنز مش كاملة ارحمونا يا بشر )
12-06-2009 07:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات