معتدون يحاصرون عائلـــــــة في منزلها


جراسا -

السلط – أكد شهود عيان أن عائلة تسكن في منطقة الجدعة في مدينة السلط تعرضت لهجوم من قبل عدد من الشبان في المنطقة على إثر خلافات وقعت بين الأبناء الأمر الذي نتج عنه تكسير نوافذ المنزل و الحاق أضرار جسيمة في باحة المنزل إضافة إلى إصابات وجروح خفيفة بين أفراد العائلة الذين حوصروا في المنزل لفترة زمنية تحت تهديد الطرف الآخر .

 

وأضافت المصادر أن الشرطة تدخلت على الفور ورفضت الشجار وتم فتح ملف بالقضية لمعرفة أسباب الحادث فيما تقدم رب الأسرة " من دولة شقيقة " بشكوى للجهات ذات العلاقة مطالباً بحماية أطفاله وعائلته من المعتدين .

 

وبحسب ذات المصدر فقد تمكنت الشرطة من إحضار كافة أفراد العائلتين في محاولة للضغط عليهما لضمان عدم تكرار ما حدث بعد الإفطار  ولعدم تكرار الخلافات والمشاجرات خلال الليل حيث تبين أن المشكلة مرتبطة بخلافات سابقة بين العائلتين وأنه ربما تمتد إلى أبعد من ذلك .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات