الحاكم الاداري في عجلون يحقق بالحادث و مدير ادارة المياه يحذر المواطنين


جراسا -

عجلون - أكد مصدر في إدارة مياه محافظة عجلون أن عدداً من المواطنين قاموا بالاعتداء على أحد موظفي مديرية المياة بالمحافظة الأمر الذي استدعى تبليغ مدير الإدارة و الذي بدورة خاطب الحاكم الإداري ووضعه بصورة ما حدث ونقل له أدق التفاصيل عن الحادث وطلب منــــــــــه استدعاء المخالفين وتحويلهم للقضاء لنيل جزائهم.

 

وأضاف المصدر إن الاعتداء وقع في أحدا القرى التابعه للواء كفرنجة وان سببه عــــدم رغبة المعتدين بالكشف عن عدادات المياه لمعرفة فيما إذا كان هنالك اعتداءات أو سرقات في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها المملكة بفعل شح المياه وزيادة نسبة المستفيدين من قطاع المياه في .

 

وبين المصدر ان الحاكم الإداري طلب بالفعل المواطنين الذين نفذوا الاعتداء بحق الموظفين الاثنين وتم اتخاذ الاجراءات العشائرية و القانونية بحقهم .

 

ومن جهته قال مدير إدارة مياة محافظة عجلون المهندس محمد الغباشنة لـــــ " جراسا نيوز " : لقد أبلغت بوقوع اعتداء على موظفين بإدارة مياة عجلون فقمت على الفور بإبلاغ الجهات ذات العلاقة وخاطبت الحاكم الإداري بحيثيات الاعتداء لحين إحضار المعتدين الى المحافظة وفتح ملف تحقيق بالقضية واتخاذ الترتيبات القانونية المناسبة بحقهم .

 

وأضاف الغباشنة : إننا كنا نسمع قبل تسلمنا إدارة الأمور بحالات اعتداء لكن ليس على الموظفين وإنما على خطوط مياه وأنابيب فرعية في مختلف المناطق وعلى مزارع و منازل وثم ضبط اعتداءات من هذا القبيل وفرضنا غرامات ماليـــــــــة على الفاعلين و طلبنا منهم عدم تكرر ذلك لاحقا لان الاعتداء على انوبت المياه يعني الاعتداء على حصة مواطن آخر من المياه مشيرا انه اتخذا كافة الإجراءات اللازمة لحماية خطوط المياه من الاستنزاف و الاعتداء ونجحت خطته في حفظ شبكة المياه في المحافظة .

 

وأكد الغباشنة أن إدارته تعمل على مدار الساعة بهدف توفير خدمة إيصال المياه لجميع منـــــــــازل المواطنين دون استثناء وطالب المواطنين بضرورة التعامل مع قسم الشكاوي في المديرية للتبليغ عن أي خلل أو عطل يشاهدونه أو يسمعون عنـــــــه.

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

s-d
يوجد تقصير واضح لدى وزاره المياه وخاصه القسم الاعلامي ولا يعرف السبب رغم معرفتنا بوجود كوادر اعلاميه جيده ونشطه وتعمل في مجالات اخرى وصحف محليه والكترونيه ومهتمين جدا بموضوع المياه ولديهم الخبره والقدره والكفاءه العلميه للتعامل مع مثل هذه المواضيع وعدم افساح المجال امامها لتوضيح اهداف وفوائد الحملات والتفتيش المفاجى الذي تقوم بها كوادر السلطه يودي بالضروره لنتائج غير مقبوله لدى جميع الاطراف السلطه والمواطنين.
26-10-2008 08:35 PM
ميسون
مزارع المتنفذين. . في المفرق ومادبا وجرش وبيرين والعالوك وسلحوب... فيها عدادات وساعات ؟؟ مجرد سؤال..
18-12-2013 08:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات