علاقة براد وأنجيلينا تمر بمرحلة حرجة جدا


جراسا -

نفى النجمان السينمائيان الأميركيان براد بيت وأنجيلينا جولي أن تكون علاقتهما تمرّ بمأزق، على الرغم من معلومات تشير إلى أنهما يعيشان في منزلين مختلفين.

وذكرت صحيفة "مايل أون صنداي" أن لديها صوراً عن الملكية العقارية التي يقيم فيها النجمان الأميركيان منذ أربعة أشهر في منطقة لونغ أيلاند جنوب شرق نيويورك، مشيرة إلى أنهما لا ينامان في غرف نوم منفصلة بل في منزلين مختلفين في ذلك المكان.

وانتقل براد وأنجيلينا إلى الملكية العقارية سيكروفت، التي تبلغ مساحتها 24 فداناً في شباط/ فبراير الماضي، من أجل أن تكون أنجيلينا قريبة من موقع تصوير فيلم مثير ومشوق بعنوان "سولت"، كما انتقل إلى المكان نفسه أطفالهما الستة و18 من مرافقيهما.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في لونغ أيلاند لم تذكر إسمه قوله "إن أنجيلينا تقضي معظم وقتها لوحدها في فيلا تابعة للملكية العقارية من دون حبيبها براد (45 سنة)". وأضاف المصدر "أنهما ينامان بعيداً عن بعضهما ليس في غرف نوم منفصلة بل في منازل منفصلة".

ولفت إلى أن براد يعيش في المنزل الرئيسي الذي يحتوي على 10 غرف نوم، وهو يقضي معظم أوقاته هناك وهذا ما أغضب أنجيلينا ووتر العلاقات بينهما"، فيما قال مصدر آخر "إن أنجيلينا تعمل لساعات طويلة لإنجاز العمل في الفيلم وعندما تعود لا تجد براد هناك، وهذا ما أثر على علاقاتهما".

وأشار إلى أن ما زاد الطين بلة تقارير عن التقاء براد بزوجته السابقة جنيفر أنيستون وهو أمر لم يتأكد بعد". ونشر تقرير مؤخراً عن أن الاطفال لا يحبون المنزل كثيراً لأنه كبير جداً ويفضلون البقاء مع أنجيلينا في الفيلا التي تطل على الشاطئ.

وعادت أنجيلينا التي احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها الـ34 إلى عملها بعد ولادتها للتوأم كينوكس وفيفيان البالغان من العمر 10 أشهر.

كما تبنى الزوجان الأطفال مادوكس (7 سنوات) وباكس (5 سنوات) وزهارا (4 سنوات). وامتنع ناطقون بإسم براد وأنجيلينا عن التعليق على طبيعة العلاقة بينهما.



تعليقات القراء

ابراهيم
مش حاب اعلق بس الصورة حلوه ومغريه بتحس في نوثها وعيونها بتسحر
10-06-2009 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات