بشرى وجيهان راتب وسرقة العبارات


جراسا -

بعد أن طرحت الفنانة بشرى البومها الأول "احكي"  والذي قامت بتلحين وتأليف أربع أغنيات فيه ، وصرحت بأنها الفنانة المصرية الوحيدة التي  تلحن وتكتب كلمات أغانيها ، أطلقت الفنانة الغائبة عن الساحة الفنية جيهان راتب هجوماً على بشرى متهمة إياها بسرقة أفكارها وعباراتها ، حيث صرحت  لأصدقائها المقربين وللصحفيين أنها فوجئت ببشرى تدعي بأنها أول فنانة في مصر تقوم بتأليف وتلحين أغانيها بعد الفنانة عايدة الأيوبي، وأضافت لقد قامت بشرى بسرقة هذه العبارة من حواراتي التي أدليت بها عقب نزول ألبومي ( مالك) عام 2008 ، والذي تضمن أغنيتين من ألحاني ، إضافة إلى قيام  بشرى بسرقة جمل وعبارات أخرى مني سبق لي قولها والإدلاء بها في حواراتي التليفزيونية والصحفية، وفوجئت بها تعيد تكرار العبارات نفسها ولكن عن نفسها .

جيهان إدعت مؤخراً ان شخصاً مجهولاً قام بتركيب صور عارية، وافلام إباحية لها على الإنترنت وقامت بتقديم بلاغ ضده.

من جهة اخرى تقرر عرض فيلم المشتبه في الرابع والعشرين من الشهر الجاري  والذي تقوم ببطولته  بشرى، و عمرو واكد، وسوسن بدر، وباسم سمرة، و أحمد راتب، ومن تأليف حسام موسى، و إخراج محمد حمدي، في أولى تجاربه الاخراجية .

 وتدور أحداثه من خلال حادث سيارة غامض نراه في بداية الفيلم  يذهب ضحيته، وعندما تبدأ الشرطة في محاولة كشف غموض هذا الحادث يظهر قاتل غامض يحاول قتل البطلة وابنتها، ويتم الربط بين هذه الحوادث المتتالية التي تجعل كل الشخصيات موضع اشتباه حتى نصل لشخصية القاتل و ستكون ( مفاجأة )  وعلى الرغم من أن الفيلم يصنف من أفلام الغموض و التشويق إلا أنه يبرز جانباً إنسانياً واجتماعياً.

وتقوم بشرى بدور  ( سحر ) زوجة  رجل الاعمال ( مجدي ) عمرو واكد والذي يذهب ضحية حادث غامض .. تبدأ بعده الاحداث في التصاعد من خلال أصابع الاتهام التي تشير الى أكثر من شخصية في العائلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات