سرقة أنابيب مياة معدنية بقيمة 30,000 دينار بالمفرق " دير الكهف " | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

سرقة أنابيب مياة معدنية بقيمة 30,000 دينار بالمفرق " دير الكهف "


جراسا -

 

تمكنت شرطة البادية في محافظة المفرق من القبض على أربعة لصوص قاموا بسرقة أنابيب مياة معدنية يقدر ثمنها بحوالي 30,000 دينار " بحسب مصدر في وزارة المياة "

 

حيث كانت مواسير الأنابيب موجودة في شارع "البشيرية" في منطقة "ديرالكهف" بهدف استخدامها لأغراض الصيانة و استبدال بعض الخطوط التالفة في المنطقة.

 

وقال شهود عيان أن شرطة البادية طاردت اللصوص لمدة ساعتين و تمكنت أخيرا من القبض عليهم بعد وقوع حادث بين سيارات اللصوص و سيارات الشرطة الأمر الذي استدعى طلب إسناد من شرطة النجدة الذين حضروا على الفور وتمت السيطرة على الو ضع وتم إحالة جميع المتهمين الى القضاء  .

 

وحسب المعلومات أن جميع اللصوص هم  من منطقة الأزرق و تم ضبط أربعة سيارات استخدمت  في العملية و هي محجوزة لدى مديرية" شرطة المفرق"  .

 

ونتيجة للمطاردة فقد تعرضت سيارات الشرطة لإضرار بالغة  وتم إعادة المسروقات الى مصدرها الرئيسي .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات