باسكال مشعلاني انتهت من تسجيل البومها الجديد


جراسا -

أعلنت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني انتهاءها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي من انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


وقالت مشعلاني إن الألبوم الذي لم ترغب في الكشف عن عنوانه سيكون جاهزا لطرحه بالأسواق بدءا من نهاية حزيران/ يونيو الجاري لكنها لا تملك تحديد الموعد الذي تتحكم فيه شركة الانتاج وفقا لأمور تسويقية وترويجية عدة.

وأضافت أن الألبوم يضم أغنيات منوعة باللهجتين اللبنانية والمصرية وأنها تعاونت فيه مع الشعراء سمير نخله واصطفان إلياس أبو فيصل وبسام أبي أنطون ومحمد عاطف والملحنين أحمد مرزوق ونادر نور ومحمد يحيى وملحم أبو شديد والتوزيع لداني حلو وجوزف كرم وأحمد إبراهيم.

وأوضحت أنها تقوم حاليا بالتحضير مع المخرج جو بوعيد لتصوير أغنية "بحبك أنا بحبك" لطرحها في القنوات الفضائية بالتزامن مع طرح الألبوم كنوع من الدعاية. وردا على سؤال حول ما تردد عن كتابة الممثل المصري أحمد السقا لاحدى أغنيات ألبومها الجديد قالت باسكال مشعلاني إنه لا صحة على الإطلاق لمثل هذه الأخبار رغم أنها تعلم جيدا قدرة السقا على كتابة الأغنيات "بطريقة حلوة" على حد تعبيرها. وأشارت إلى أنه من الممكن لاحقا أن تغنى من كلماته لكن ليس في هذا الألبوم الذي بات جاهزا بالفعل كما يسعدها مشاركته بطولة فيلم سينمائي عندما يوجد عمل يناسبهما قائلة "لم لا وأنا أحب تمثيله كتير".

وأضافت أن لديها ارتباطات عدة في موسم الصيف حيث تحيي أولى حفلاتها الغنائية في الأردن ثم تتبعها حفلات في لبنان ومصر وتونس والمغرب وتنهيها في ماليزيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات