اغلاق

حملة شعبية لإسقاط النواب


في مقالة النائب علي السنيد والتي تحمل عنوان (إطلاق حملة شعبية لاسقاط الحكومة) تعرض فيها الى جملة من ممارسات الحكومة واستعرض فيها عدم قدرة الأسرة الأردنية الحصول على أساسيات االعيش ، ثم دعى الشعب أن يشن حربا معاكسة على الحرب لتي تشنها عليه الحكومة واشار الى تخوف الأردنيين من الربيع العربي ! .
ان السنيد يلعب في ملعب العامة من الدرجة المتدنية معيشيا وهو يضرب لهم على وتر يؤلمهم وهو الجوع لان خطابه هذا موجه للطبقة التي تتأثر بممارسات الحكومة من ذوي الدخل المتدني واغلبهم ممن تقل رواتبهم عن 300 دينار وهم الطبقة الشعبية التي توجهت لصناديق الاقتراع فانتخبت السنيد ليمثلها في البرلمان هو ومن معة من اعضاء المجلس ولهذا فان مقالة السنيد هي عبارة عن ( بروبوجاندا) يستخدمها الساسة الفاشلين ...وهو يستغل بساطة وسذاجه الكثيرين لتصديقه وتثبيته في قاعدة انتخابية سيعود لها في الانتخابات القادمة !! ولانه مثل غيره من النواب يعرفون ان الكثيرين بات يؤرقهم رغيف الخبز ، وهذا امرا تجاوزناه لاننا نعرف ان هناك مؤامرة على الوطن كان من الاجدر التركيز عليها في هذا الوقت بالذات ، والربيع العربي لا يخيف الاردنيين على هذا الوطن لاننا نعرف حقيقته البائسة والتي في مجملها هدفا واحد وهو اسقاط الاردن كدولة وكشعب لا يجاد دولة وشعبا بديلين الا اننا بالنهاية سنثبت للعالم اجمع انه وطنا اردنيا لن يجرؤ احد على المساس به وستحبط كافة المؤامرات كائنا من كان يقودها ويديرها
ان حديث النائب عن حرب شعبية يشنها الشعب لاسقاط الحكومة يجعلني اساله اليس لهذا انتخبكم الشعب ايها النواب ؟ ، انتم الشعب وبيدكم الادوات التي مكنكم منها الشعب .. فانتم بيديكم سلطة الشعب القوية فلماذا لا تقوموا بحجب الثقة واسقاط الحكومة بالبرلمان ، تريدون حربا يشنها الشعب على الحكومة ؟ وانتم الستم من يمثل الشعب ! ؟ لماذا لا نرى مسيرة يتقدمها اعضاء محلس النواب وتعلنون فيها انكم بصفتكم الشعب تريدون ...و تريدون ! او ارفعوا شعارا تقولون فيه ( النواب يريد كعكا بالكباب )
انتم لا تجرؤون على ذلك لاسباب كثيرة اولها انكم لستم نوابا بل موظفين تتقاضون رواتب خاضعة لنظام لخدمة المدنية وهذا لوحده نفى عنكم صفة النيابة التطوعية ، مما جعلكم موظفين سوبر ستار تأتمرون بما تريد الحكومة ، وان أي استياء تبدونة تجاه الحكومات وتلجأون به لمخاطبة الشعب انما هو وسيلة للضغط عل الحكومة لتمرير منافع خاصة بكم معشر النواب ..لم يعد الشعب يصدق أي نائب يلوح باي مطلب للشعب لان الشعب اصلا فقد الثقة بمجلس النواب ، واما المهم في كل الموضوع سعادة النائب ليس لقمة الخبز الشعب يريد ان يعرف ماذا يجري في الجلسات السرية التي تحدث وتتعلق بالوطن وماذا يخبيء لنا الزمن من مفاجات سياسية فرغيف الخبز لن يرهقنا كثيرا، ادعو الشعب لاسقاطكم بكل الوسائل المتاحة .
لنحيا بسلام.... رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

ابو سؤدد
صح لسانك هذول نوام الشعب وليسوا بنوابه بدهم يحطونا بوز مدفع
16-10-2013 08:11 PM
منذر المعلا
الشعب فقد ثقته بمجلس النواب ولم يعد يتعمل معه على اساس انه مجلس نواب يمثل الشعب ومن يسيرون خلف النواب انما لمصالح شخصية يعدهم بها النواب بشكل شخصي وهم على قناة تامة بان نوابهم طاقعين ومطقعين
17-10-2013 10:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات