اللاعبون يلتحقون بتدريبات الأندية الممتازة


جراسا -

 يلتحق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بتدريبات انديتهم اعتبارا من يوم غد، بعد انتهاء مرحلة الاعداد الاولى بخسارة ثقيلة امام منتخب البحرين 0/4 في المنامة اول من امس، إذ عاد المنتخب الى عمان في وقت متأخر من مساء امس.

وستبدأ الفرق الممتازة الاثنا عشر تدريباتها استعدادا لانطلاق الموسم الكروي 2009/2010 بالنسبة للفرق الممتازة، إذ تقام منافسات بطولة درع الاتحاد في 13 تموز (يوليو) المقبل، بعد ان يتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين وفق ترتيبها في بطولة الدوري السابقة.

وينتظر ان تبدأ الاجهزة الفنية للفرق المحلية مع اعلان الوحدات تسمية عادل يوسف مدربا للفريق الاول وتسمية الكرمل المدرب عيسى الترك لقيادة الفريق، الى جانب الفرق التي اختارت مدربيها في وقت سابق، في البحث عن معسكرات اعداد محلية وخارجية، ربما تتخللها سلسلة من المباريات التجريبية، ولعل سورية ومصر ستكونان المكانين المفضلين امام الاندية والاقل كلفة لإقامة تلك المعسكرات التدريبية.

الاندية الممتازة بدأت برنامج الاعداد في وقت سابق من دون اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب، بيد ان بطولتي الدرع ومباراة كأس الكؤوس قد تفرزان وجوها اخرى، بحيث ستتم عملية الاحلال والتبديل بين اللاعبين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات