سائق بحالة سكر يفقد السيطرة على مركبته ويصطدم بمركبتين في شارع مكة


جراسا -

خاص – وقع حادث تصادم مروع صباح يوم الخميس بين ثلاث مركبات في شارع مكه مقابل ابراج الحجاز نتج عنه اصابة شخصين وهما ( م . ش . ج) ويبلغ من العمر25 سنه و ( ح . ض . س ) ويبلغ من العمر 27 سنه , يحملان الجنسية العراقية تم نقلهما الى مستشفى المركز العربي حيث كان سبب الحادث هو السرعه الزائدة وقال شاهد عيان لــ " جراسا نيوز " ان سائق احدى المركبات من نوع جيب شروكي فقد السيطره نتيجة السرعة الزائدة ما ادى الى اصطدامه بالمركبة الثانية نوع تويوتا كورولا وانحرافه الى الجانب الأخر و اصطدامه بالمركبة الثالثة وهي من نوع متسوبيشي لانسر وقد ادى تجمهر المواطنين واصتطاف المركبات على جنبات الطريق الى تأخر وصول سيارة الاسعاف والانقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة و الشرطة الى مكان الحادث   .

وبينت التحقيقات ان سائق المركبة كان بحالة سكر شديد ما ادى الى فقدانه السيطرة عليها.



تعليقات القراء

اردني يعشق ترااب الاردن
يا اخي مشان الله طلعوا العراقيين من بلدنا مشان الله و الله بكفي خربوا البلد و ينك يا معالي وزير الداخلية عنهم
04-06-2009 03:09 AM
عبيدات
اصبحنا و اصبح الملك لله
04-06-2009 06:54 AM
الحــــــــاقــــــــد *_^
مشاالله ابصر الاخ وين كاين سهران
وطالع يضرب سيارات العالم
طبعا عراقي بظلعلو اي اشي
خربتو البلد
04-06-2009 07:49 AM
مقهور
والله خرب بيتنا من وراء العراقيين , لا احنا عارفين نشتري شقة او حتى نستأجر , ولا تنسوا الشغلات الثانيه اللي كلنا عارفينها , والله مره زمرت لسيارة عراقية في الاردن علشان يفتحوا الطريق نزل منها عراقيين اثنين بدهم يضربوني لو ما اطلعت قد حالي.

طفحححححححححححح الكيل
04-06-2009 09:25 AM
اردني
على اساس انو ما في اردنيه بسكروا !!!!!!
04-06-2009 09:43 AM
مقهور
للاسف انه جميع الصحف الالكترونية جراسيا عمون سرايا... كلها بيهملوا كثير من التعليقات الايجابية مع العلم انها تخلو من عبارات نابية او سب وشتم ,

يا ريت الاهتمام بحرية الراي يا من تطالبون دوما بحرية الراي
04-06-2009 09:52 AM
مواطن رايق
الحمد لله على السلامه بالحيد ولا بالعبيد
04-06-2009 10:15 AM
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
الى تعليق اردني يعشق تراب الاردن بحكيلك لا تنده ما في حد (ربحكيلك وزير الداخليه روح يا اخي ولا كاني سامع )هو في شي بعترض عليه المواطن لصالح الوطن والشعب بعملوه الوزرا ولا الاسخم النواب اصلا ساكتين عالعراقيين لانهم بخربو بالبلد وساكتين على زعران الاردن لانهم بخربو بالبلد والشعب وساكتين عن الاتصالات الاردنيه لانها بالمواقع الوسخه بتخرب البلد والوطن وساكتين عل القوانين وساكتين وساكتين وساااااااااااااااااكتين ونحن بنكتب وما حد بقرأ النا هي شي مقرف صار كل الشعب ضايع بدي اسب على حالي ازا يوم من الايام بنتخب او بروح على العرس الوطني طبعا سموه عرس وطني مشان كل الشعب بزغررررررد من فرحته بالنواب والحكومه الي مش مخلياه ناقصه اشي الا كل اشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
04-06-2009 10:34 AM
aaa
سلامات يا ( م . ش . ج) و ( ح . ض . س )
04-06-2009 11:03 AM
mrmr
للي بحكي عن العراقيه خربوا بيته . فهمني كيف خربوا بيتك اجوا طردوك من بيتك ولا اخدوا شغلك بس كل واحد بسمع بكلمه عراقي بحطه شماعه للمشاكل . نسيتوا خير العراقيين مش عالاردن بس النفط ببلاش والجامعات ببلاش والثروات النباتيه والحيوانيه وكم مليون مصري كان عايش بخير العراقيين بالعراق وهسه ممنوع عراقي يفوت مصر روحوا تشاطروا عاليهود اللي ماخدين المياه وميتين من العطش وماخدين الاراضي والخيرات وما حد قادر يفتح تمه ولا لما يوقع الجمل بتكثر سكاكينه
04-06-2009 03:03 PM
أمونة المزيونة
إلى mrmr
كل إناء بما فيه ينضح... ففكر قبل أن تفتح...
ومن ناحية الخراب فأنتم أهله منذ قديم الزمان...حيث خاطبكم الحجاج بقوله:
"يا أهل العراق..يا معدن الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق..إني أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها"؟؟؟؟
فأنتم أهل الخراب والفساد بإمتياز!!!
فإحفظ أدبك لأقص لك لسانك...مفهوم؟؟؟؟
13-06-2009 04:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات