اغلاق

النائب الضلاعين يستفسر عن صحة معلومات تحويل رئيس وزراء سابق لحسابه الشخصي مبلغ 600 الف دولار قبيل رحيل حكومته بساعات


جراسا -

وجه النائب علي الضلاعين يوم الاحد الماضي سؤالين الى الحكومة يستفسر فيها عن صحة معلومات تشير الى تحويل رئيس حكومة سابق مبلغ 600 الف دولار من عائدات النفط لحسابه الشخصي قبيل استقالة حكومته بساعات ، وفي السؤال الثاني حول اتخاذ نفس الحكومة قرارا باعفاء غرامات تجاوز شركات اجنبية بملايين الدنانير . وفيما يلي نص السؤالين الموجهة الى رئيس الحكومة : ((( هل فعلا اصدر كتاب موقع من رئيس وزراء سابق في الفترة الواقعة من عام 200 -2003 مخاطبا وزير المالية بمخاطبة محافظ البنك المركزي بتحويل مبلغ 600 الف دولار من عائدات النفط ( ناقلة جرش ) لحساب رئيس الوزراء الشخصي انذاك وكان ذك في الساعا القليلة قبل تقديم الحكومة استقالتها ؟ ))) ((( وهل فعلا ايضا اتخذ قرارا باعفاء غرامات تجاوز شركات اجنبية بقيمة 3 ملايين و25 الف في الحكومة نفسها وفي الفترة نفسها ؟ ))) الضلاعين أكد انه على ضوء الاجابة التي ستصله من الحكومة سيتخذ اجراء قد يكون طلب تحويل هذا الملف الى التحقيق.

 

 



تعليقات القراء

ابو وسام
ما حد بطلع الا شبعان الجزائر بلد المليون شهيد والاردن بلد المليون حرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ي(
28-10-2008 05:32 PM
خالد
وأشار جلالته إلى أنه كان خلال السنوات العشر الماضية يضغط من أجل تحقيق النتائج والإنجاز في أسرع وقت ممكن إلا أنه كان هنالك بطء في التنفيذ من قبل بعض الحكومات والمسؤولين السابقين يجب تجاوزه.
وحذر جلالته أن هنالك من يسعى إلى التخريب ولن نسمح لهم بتخريب مستقبل الأردن.
05-08-2009 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات