الإسرائيليون ينزلون الى الملاجىء في تدريب على هجوم صاروخي .. والمناورات العسكرية الإسرائيلية تكشف حرمان عرب 48 من الملاجئ


جراسا -

وكالات-كشفت المناورات العسكرية الإسرائيلية الجارية في هذه الأيام، والتي وصلت ذروتها اليوم الثلاثاء 2-6-2009 بأن البلدات العربية في إسرائيل لا تزال غير جاهزة لحالات الحرب، وسط توقعات بأن المواطنين العرب من فلسطينيي 48 سيكونون أكبر الخاسرين في الأرواح في أية حرب محتملة.

وأكدت ريم حزان، من المركز العربي للطوارئ "مبادرة"،الذي يعمل في الداخل الفلسطيني، أن وضع البلدات العربية يرثى له، ودعّمت أقوالها بنتائج أولية لبحث يقوم مركز مبادرة بإجرائه.

ودوت صفارات الانذار، الثلاثاء 2-6-2009، في جميع المناطق الاسرائيلية داعية السكان للتوجه الى الملاجئ، في اطار تدريب واسع النطاق على الدفاع المدني ردا على التعرض لهجوم صاروخي من عدة محاور.

وفي المراكز التجارية والمدارس وجميع الاماكن العامة عموما، هرع السكان الى اقرب الملاجئ ليمكثوا فيها عشر دقائق.وكان مسؤولون عسكريون دعوا السكان في وقت سابق الى تخزين مواد غذائية ومياه شرب ولوازم طوارئ (بطاريات واجهزة راديو ومصابيع كهربائية وغيرها) ومواد اسعافات اولية.



تعليقات القراء

اسرائيل
على راسي
02-06-2009 09:45 PM
لاقلاق
الله ينسفكوا عن وجة الارض يا خنازير
03-06-2009 09:45 AM
لولو من عكا
ينسف مين اخي ؟؟؟
عرب ال 48؟؟

03-06-2009 11:28 AM
رد على 3
بتتخوثي يا لولو من عكا؟ طبعا قصده ينسف اليهود
04-06-2009 09:23 AM
ابن فلسطين
من كل عقلك يا لولو ئصدو عن 48
08-06-2009 09:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات