اغلاق

شو آخرتها يا نسور؟؟!!!


كم اضحينا نعيش بأيام لم نسمع عنها حتى بتاريخ اباءنا واجدادنا , نعيش بنهار يملؤه القلق الإقتصادي وحتى الإجتماعي والسياسي , وحالات من القلق الأمني الغير مألوف سواء لظروف داخليه او عن دورنا او تأثرنا بالعوامل المحيطة بنا .
نترقب كل شيء ونتوقع المجهول , مع ادراكنا للظروف الإقتصاديه الصعبه وحتى السياسية والأمنية منها , ولكن ارى من حقنا كمواطنين شركاء بهذا الوطن ان نكون بالصورة الواضحه لكل ما تخططون له لمستقبلنا , حتى يمكننا ان نتوقع ونخطط نحن لأسرنا واهلينا , هل علينا ان نشد الأحزمه اكثر مما هي عليه ام علينا ان نتوقع خلعها وحتى خلع ملابسنا ؟؟؟.
هذا وطننا , منزلنا , ترابنا , ونحن شركاء مثلكم علينا ما عليكم ولنا ما لكم , كيف يمكن ان تخططوا وتنفذوا وتصدرون القوانين متناسين من عليه تطبيقها وهو المكون الأساسي لهذا الوطن ( المواطن ) .
اليس الأجدر دولتكم ان تضعونا بصورة خططكم الإقتصاديه واقلها متوسطة المدى وكذلك السياسية والأمنيه منها كي نتحمل مسؤوليتنا معكم بهذا الوطن , ان كنتم تعتبروننا كما نعتبركم جزء من مكونات هذا الوطن ؟؟؟ .
دولة النسور ... اعتقد بل اجزم حقنا كمواطنين معرفة مستقبلنا وبالعاميه شو آخرتها ؟؟؟؟؟ .




تعليقات القراء

محمود حميدات
يسلم ثمك يا نمري مقال واقعي وجريء .
01-10-2013 08:18 PM
Sawsan ali
جميل احسنت ابو عمر
01-10-2013 09:12 PM
اردني حر ومحرور
نعم المواطن كما قلت هو المكون الأساسي
هو الوحيد الذي يدفع الضريبة هو المكون الأساسي والوحيد الذي يسدد ما نهبه الفاسدون نعم ويقولون ونعرف ان الخزينة وديونية البلد 17.6مليار وما يسموا بنواب رفعوا رواتب تقاعدهم من 1500 دينار الى 3000 وجمعوا بين راتبين والخزينة خلية كيف هذا؟؟
والأعيان يريدون شراء سيارات مرسيدس 2013 والخزينة خاوية على عروشها من النهب فكيف هذا

وتقول اننا شركاء لا يا استاذي نحن لسنا شركاء فالكعكة لهم وحدهم والمكاسب لهم وحدهم والأمتازات لهم وحدهم والتعيينات حتى لهم ولأبنائهم وحدهم فأي شركاء الذي تتحدث عنه؟!!!

نحن وكما قلت فقط المكون الأساسي والدافع لثمن فسادهم وبالقانونبل المواطن هو المصدر الوحيد لفع الثمن
سيبنا يا رجل وجيبك بعد ما قلته

هذه آخرتها وهذا هو الذي نحن فيه
02-10-2013 08:52 AM
غالب شرايحه
كلام جميل كلام معقول مقدرش اقول حاجه عنه لكن ...نحن فوضنا امرنا للنواب لكن النواب قد خيبوا الظنّ وهم ليسوا عند حُسن ظننا بهم واصبحوا لا ينطقون باسمنا
02-10-2013 09:24 AM
منى الغبين ..
أشكر الكاتب النبيل مازن النمري على حرصه الدائم وعزيمته في حب الوطن وبث روح الوطنية والانتماء من خلال كتاباته ومقالاته .
أنا معك اخي مازن وكلنا فداء لثرى هذا الوطن ,
نتمى على الرئيس أن يبلور فكرة الديمقراطية بشفافية ووضوح اكثر بل نتمى ان يكون المواطن على علم ودراية قبل البت بأي خطوة يتخذها عن طريق الاستفتاء وان لا يضعوا المواطن تحت الامر الواقع ,لان الاردني صار اكثر وعياً ومن حقه ان يعرف ويستشار على الاقل يكونو اكثر جدية واحترام من ما يسمون بالنواب .
شكرا اخي مازن والشكر موصول لموقع جراسا.
19-10-2013 06:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات