منتخب الكرة يتدرب تأهبا لمواجهة البحرين وديا غدا


جراسا -

المباراة تقام استعدادا للتصفيات الآسيوية


يقود المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد مساء اليوم الثلاثاء على ستاد البحرين الوطني، التدريب الاخير للاعبين قبل مواجهة منتخب البحرين مساء يوم غد الاربعاء على نفس الملعب، في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، حيث تعتبر مباراة يوم غد هي الاخيرة للمنتخب، في ختام مرحلة الاعداد الاولى استعدادا لاستئناف التصفيات الآسيوية يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) بلقاء منتخب ايران في طهران.

ويركز تدريب اليوم على تمارين الكرات بهدف التأقلم على أرضية الملعب، اضافة الى انتهاج الجانب التكتيكي في التدريب، استعدادا لتنفيذ ذلك على ارض الملعب في المباراة.

وكان المنتخب أجرى تدريبا صباحيا امس على ملعب البتراء، قبل ان يتوجه الفريق مساء نفس اليوم الى المنامة، التي وصلها المنتخب الوطني مساء امس ضمن وفد يرأسه عضو مجلس ادارة الاتحاد صقر التل، ويضم 21 لاعبا بعد تخلف لاعبي الفيصلي والوحدات (بسبب خضوعهم لراحة) ومهند محارمة (الاصابة)، وحارس المرمى صلاح مسعد (لظروف عمله).

ويأمل المنتخب الوطني لكرة القدم من خلال المباراة، بالاطمئنان على جاهزية لاعبيه الذين شاركوا في مباراتي زيمبابوي والكونغو، ومنحهم مزيدا من الثقة، خاصة وأنهم خاضوا المباراتين السابقتين ضمن التشكيلة الاساسية في ظل غياب لاعبي الفيصلي والوحدات، الذين فتحوا المجال لهؤلاء اللاعبين للمشاركة.

ويتوقع ان يستثمر عدنان حمد المباراة في إشراك أكبر عدد من اللاعبين، حيث يتوقع ان يمثل المنتخب في المباراة معتز ياسين لحراسة المرمى وانس بني ياسين وحازم جودت وشادي ابو هشهش ومحمد زهير وقصي ابو عالية وبهاء عبدالرحمن وعبدالله ذيب واحمد هايل وعدي الصيفي ورائد النواطير.

حمد: متفائل بحماس وجدية لاعبي المنتخب

إلى ذلك، قال المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، انه متفائل بالحماس والجدية التي يلعب بها نجوم المنتخب، وإصرارهم على تقديم افضل ما لديهم، الامر الذي يؤكد رغبة أكيدة في البحث عن التأهل بتصفيات امم آسيا.

وقال حمد لـ"الغد" قبل التوجه الى البحرين: "نحن كجهاز فني سعيدون بما ابداه اللاعبون خلال فترة الاعداد الاولى التي أصفها بالجيدة، والتي حققت اهدافها المرجوة"، مشيرا الى انه راض كل الرضا عن مرحلة الاعداد الاولى التي تختتم غدا بلقاء منتخب البحرين.

وبين حمد انه قرر تسريح اللاعبين عقب مباراة البحرين، وذلك لإتاحة المجال امامهم للالتحاق بأنديتهم تمهيدا لانطلاق الموسم الكروي المقبل، مؤكدا انه سيبقى متابعا دقيقا لمباريات الاندية بحثا عن اللاعب الافضل.

منتخب البحرين يكسب الكونغو بثلاثية

وكان منتخب البحرين لكرة القدم حقق فوزا كبيرا على منتخب الكونغو بنتيجة 3/1، في المباراة التي جرت اول من امس على ستاد البحرين الوطني، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.

وسجل اهداف منتخب البحرين اللاعبون احمد حسان وفوزي عايش والبديل سيد علي عيسى على مدار شوطي المباراة.

وأشرك المدير الفني لمنتخب البحرين اغلب لاعبيه الـ16 في المباراة، للاطمئنان على جاهزيتهم قبل لقاء منتخب استراليا يوم 10 حزيران (يونيو) الحالي، ضمن منافسات الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تعادل مع منتخب الكونغو بنتيجة 1/1، في المباراة التي جرت الاربعاء الماضي في عمان، قبل ان يغادر منتخب الكونغو الى البحرين للقاء منتخبها اول من امس.

ومثل منتخب البحرين في تشكيلته الاساسية امام الكونغو اللاعبون: عباس احمد وفوزي عايش وابراهيم المشخص وداود سعد وعبدالله عمر وسلمان عيسى ومحمد سالمين وعبدالله عبدو واحمد حسان وجيسي جون وعبدالله الدخيل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات