عبدالله كنعان: مقاومة المشروع الصهيوني تتطلب استراتيجية عربية اسلامية وقيام دول النفط بدعم دول المواجهة مع اسرائيل


جراسا -

خاص - اعتبر أمين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس عبدالله كنعان ان مقاومة المشروع الصهيوني تتطلب خطة استراتيجية عربية اسلامية وقيام دول النفط العربية بدعم دول المواجهة مع اسرائيل.


ونوه كنعان خلال لقائه شباب الملتقى الطلابي الأردني لأصدقاء القدس ونظم من قبل مدارس النظم الحديثة الى ان على دول النفط العربية ايضا القيام بتسديد ديون دول المواجهة مع اسرائيل ومساعدتها لتنمية وتطوير الحياة الاقتصادية فيها لتكون قادرة على مواجهة الضغوط التي تتعرض لها لكي تستقل بقرارها الاقتصادي الذي يؤدي حتما الى استقلال القرار السياسي.

ولفت كنعان النظر الى ان على اجيال المستقبل ان تعي حقيقة الكيان الصهيوني وطبيعته العنصرية والعمل على مقاومة اهدافه الاستيطانية والعدوانية.


وطالب كنعان بتأهيل الجيلين الحالي والقادم لتحمل المسؤوليات المستقبلية بعزم وتعميم واقتدار كبير مسلحين بالعلم والمعرفة والادارة لحمل القدس امانة في الصدور والاعناق ، توجيه رسالة الى اهل القدس المحتلة تحييهم على صمودهم وصبرهم ، وتوجيه رسالة الى حكام اسرائيل وشعب اسرائيل تؤكد لهم اننا لن نتنازل عن القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات