روحاني وأوباما .. على الواتس أب


روحاني وأوباما..على الواتس أب
بدأها السيد روحاني ممازحاً:
روحاني: وحياة رحمة والدك حسين اني بحبك وبعرف انك من صفنا لأنه أصلك مسلم وبحملتي الانتخابيه كانت صورك أكثر من صوري.

اوباما: نو مستر روحاني انت بتحاول تسود سمعتي مع اليهود, بابا كينيا كان مسلم بس انا بعرف شو عم بعمل,,هاي سياسه,,خلي الأمور من تحت الطاوله .

روحاني: لا سيد اوباما شكلك فهمتني غلط, انا كمان بحاول افتح خط مع اليهود احنا وياهم اولاد عم سوا سوا, وبعزهم اكثر من فشار..بدنا همتك معنا , وتصلح العلاقات.

اوباما: كويس تمام اذا نتنياهو برضى عنكم وبتتفقوا ممكن تفتحوا سفاره لايران في القدس, ويا دار ما دخلك شر, وبالمناسبه لو تقنعلي نتنياهو يخف علي شوي اذا حاولت تحكي معه.

روحاني:القدس بتعرف سيد اوباما وضعها حساس وكل الحكام المسلمين بتاجروا فيها امام شعوبهم , احنا ممكن نفتح السفاره في تل ابيب وبعدين لكل حادث حديث,,لكن شو قصة المفتشين النوويين اللي بتحكوا عنهم..

اوباما: والله صدقني انا مو طرف بالموضوع, هذا البرادعي اشتكى من زمان من تصرفاتكم وعلى رأي المثل مجنون رمى ببير حجر مئة عاقل ما بطلعوه,,يا سيدي استقبلوهم حالياً وبعدين منشوف.

روحاني: لا لا بدك تفشّل هاللحيه وتبعث مفتشين أجلوها شوي, ولا أقللك ابعثوهم ابعثوهم, مناخذهم رحله على بيشاور وهناك ما راح يلاقوا اشي..

اوباما: اوكي هلا بلشت تفهم علي مستر روحاني احنا مصالحنا سوى سوى في العراق والخليج , ما بخفى عليك العرب بكرهونا وبكرهوكم, ولازم انحط أيد بأيد ونصفر العداد, بس يا ريت اتحسنوا علاقاتكوا بالبحرين الجماعه بهمونا..

روحاني:خلص إلك علي وعد لنتقاسمها وهم نايمين,,قال قطر قال,,وجزر ابو موسى, وغيرها وغيراتها.

اوباما: والله انك لطيف وضحكتني شو جُزر ابو موسى هو انتوا ناويين تطبخوا صيني؟

روحاني: لا انسى الموضوع سيد اوباما, هذول العرب مش عارفين وين الله حاطهم, راسمالهم تستقبلهم بالبيت الابيض لابسين ربطات عنق, ومش غلط لو كانت مدام كلنتون موجوده, وتاخذوهم على كامب ديفيد..

اوباما: صحيح صحيح مستر روحاني بس ما اخفيك مدام كلنتون تعبانه شوي والدوخه ذابحيتها بحاول تكون مدام رايس موجوده, المهم شوية هالنفط اللي عندهم احنا بحاجتهم وكمان فلوسهم زي ما بتعرف ببنوكنا بدعموا الدولار واذا صار ما صار منخلق ازمه اقتصاديه عالميه جديده ومنصفر حساباتهم..هههه.

روحاني: يا روحي انت شو حنيّن, بس يا خوي بلا من رايس هاي سودا والعرب بحبوا البيض من الستات, مش غلط اذا بلكي يمون يكون موجود..

اوباما: عفواً مستر روحاني شو نسيت اني اسود ومن اصول افريقيه, هاي اهانه مرفوضه, وبان كي مون مش بلكي..

روحاني: ارجعت تفهمني غلط اولاً انت اسمر مو اسود يعني شقلاطه والماما شقراء وعيونها زرق والشغله الثانيه يا خوي انا بدي مصلحة اميركا وبعدين مصلحة ايران..

اوباما: ما دامت نيتك طيبه خلص مسامحك لكن قبل ما انهي دير بالك على المفتشين وعينك عليهم ولا تنسوهم, فاهم علي أكيد.

روحاني: ولو سيد اوباما,, منشوفك في الاجتماع اللي جاي بالأمم المتحده وحنا حبايب.

اوباما: قود باي روحاني بس ما تنسى تسلملي على بشار, واحكيله نسينا الكيماوي بس ينسى هو الجولان.



تعليقات القراء

ابن عباد
معقول يدور حوار هيك بين اوباما وروحاني على فكرة يتردد كثير ان ايران واسرائيل وامريكا حبايب وحلف واحد ولكن هالشغلة مش راكبة مخي طوال سنوات حرب ايران مع العراق كانت تسميها الطريق الى القدس اي ان الخميني كان يريد ان يحرر القدس ولكن العراق يقف في طريقة ما يعني ان العراق كان يحارب ايران نيابة عن اسرائيل وأمريكا ومايعني انه كان حليف لأسرائيل وامريكا ولما تبين عدم صحة ذلك بدليل ان امريكا غزت العراق وأعدمت صدام فكيف الان اصبحت ايران حليف لأسرائيل وأمريكا وهي كانت تنوي تحير القدس والعراق وقف في طريقها فهمونا ياناس على قد عقولنا ؟؟؟
29-09-2013 02:27 PM
من طيراوي ل بطاينة
ابدعت ومقالة اكثر من رائعة
29-09-2013 02:39 PM
الى ابن عباد
السياسه يا عمي مصالح اليوم بكون معك بكره بصير ضدك,, دائماً هنالك مستجدات تحكم نهاية الأمور, والشاطر اللي بيلعبها صح
29-09-2013 04:44 PM
msabab
ليش ما في على الوتس اب ابعثو الرقم
06-05-2014 10:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات