منتخب الكرة يطير إلى المنامة اليوم بـ 22 لاعبا


جراسا -

يطير وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الى العاصمة البحرينية المنامة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين، وذلك لملاقاة منتخب البحرين وديا يوم الاربعاء المقبل، في إطار تحضيرات المنتخب لاستئناف تصفيات أمم آسيا يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) بلقاء منتخب ايراني، فيما يستعد منتخب البحرين لمباراتيه المهمتين بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010 امام منتخبي استراليا واوزبكستان.

ويضم وفد المنتخب الوطني 33 شخصا برئاسة عضو مجلس اتحاد الكرة صقر التل، والمدير الفني عدنان حمد والمدرب ياسين عمال ومساعد المدرب احمد عبدالقادر ومدرب حراس المرمى احمد جاسم، ومدرب اللياقة البرازيلي مانويل، والمدير الاداري مهند محادين، والدكتور عصام جسام وبشير النسور وأشرف صقر وجرير مرقة، اضافة الى 22 لاعبا هم: معتز ياسين ومحمد خميس واحمد هايل وعدي الصيفي وبهاء عبدالرحمن وحازم جودت وشادي ابو هشهش وعبدالله ذيب وصلاح مسعد واحمد عبدالحليم وقصي ابو عالية وانس بني ياسين وماهر الجدع وسعيد مرجان ومحمد شطناوي وسالم العجالين ورائد النواطير ولؤي عمران وعمار ابو عليقة وعدنان سليمان ومحمد عبدالحليم ومحمود ابو عريضة.

وسيخضع المنتخب للراحة اليوم عقب وصوله الى المنامة، قبل أن يجري مساء يوم غد الثلاثاء التدريب الأخير على ملعب البحرين، قبل المواجهة الودية المرتقبة امام منتخب البحرين الذي التقى امس منتخب الكونغو في مباراة ودية ايضا تأتي ضمن استعدادات البحرين للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال المقبل.

ويجري المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم تدريبه الاخير في عمان، عندما يقود حمد التمرين الذي يجرى على ملعب البتراء في التاسعة والنصف صباحا، قبل ان يتجمع الفريق في الثانية والنصف للتوجه الى المطار تمهيدا للإقلاع الى البحرين.

وكان المنتخب خضع اول من امس الى وجبة تدريبية عالية الحمل، قبل أن يلجأ المدير الفني الى تدريب تكتيكي امس على ملعب البتراء، خصص لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينتظر أن ينتهجها الفريق امام البحرين.

يشار الى أن لاعبي الفيصلي والوحدات خضعوا منذ امس الى استراحة من تدريبات المنتخب، بناء على تنسيب الجهاز الفني الذي وجد حاجة ملحة لابعاد لاعبي الفريقين عن أجواء المنافسات والتدريبات، في محاولة لتخليصهم من عناء المشاركات الاخيرة لنادييهما محليا وعربيا وآسيويا.

تسريح المنتخب لغاية آب المقبل

بعد الانتهاء من مباراة البحرين، سيعود المنتخب الى عمان صباح يوم الخميس المقبل، حيث سيتم تسريح اللاعبين وإعادتهم الى انديتهم، للانخراط في فترة الاعدادا تحضيرا لمنافسات الموسم الكروي المقبل، حيث سيكون الجهاز الفني بلقاء منتخب البحرين قد انهى فترة الاعداد الاولى التي وصفها عدنان حمد بالناجحة بكل المقاييس، بانتظار تقديم تقرير شامل لاتحاد الكرة حول سير هذه المرحلة.

ولن يعاد تجميع المنتخب قبل شهر آب (أغسطس) المقبل، حيث سيتم استدعاء اللاعبين لمدة 4 ايام، قبل الانطلاق لاقامة معسكر تدريبي سيكون في سويسرا او اسبانيا، بحسب قرار اتحاد الكرة بالتعاون مع الجهاز الفني، علما ان المنتخب سيدخل في معسكر يمتد من اسبوع الى عشرة ايام ينخرط فيه جميع اللاعبين، استعدادا لملاقاة ايران وسنغافورة وتايلاند.

منتخب البحرين يدخل معسكرا مغلقا

يدخل منتخب البحرين لكرة القدم اعتبارا من يوم غد الثلاثاء معسكرا مغلقا في احد الفنادق استعدادا للقاء منتخبنا، حيث سبق وان دخل المنتخب الشقيق في معسكر مغلق قبل لقاء الكونغو امس، قبل أن يعاود إقامة المعسكر يوم غد.

ويهدف مدرب منتخب البحرين التشيكي ماتشالا من لقاءي الكونغو والاردن إلى الوقوف على التشكيلة الاساسية قبل مواجهتي استراليا واوزبكستان يومي 10 و17 حزيران (يونيو) الحالي.
 



تعليقات القراء

رياضي
نيالهم هالعيبه كل يوم في بلد وياريت في نتائج بكره بحطوا الحق عالمدرب وفي بالبعثه ادارين اكثر من اللاعبين اي حلوا عنا
01-06-2009 03:49 PM
مرحبا
شو دخل جرير مرقة بالرحلة للبحرين هو مدير التلفزيون وصار معالج طبيعي
بعدين مع هالحكي شكلنا كمان هالمنتخب فيه محسوبيات
02-06-2009 09:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات