الامن الوقائي يحبط محاولة بيع قطع اثرية بمبلغ 40 الف دينار


جراسا -

أحبط قسم أمن وقائي شرق عمان/إقليم العاصمة محاولة مجموعة من الأشخاص الاحتيال على الآخرين عن طريق عرض قطع قديمة باعتبارها أثرية بمبلغ (40) ألف دينار.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه ولدى ورود معلومات عن قيام أشخاص بمخالفة القانون عن طريق عرض قطع مختلفة من الآثار للبيع تم تشكيل فريق للتحري والتأكد من هذه المعلومات تمكن من تحديد الأشخاص المتورطين ومكانهم حيث جرى ضبطهم وبحوزتهم عدد من القطع القديمة والفنية والتي لها طابع أثري ليتم إرسالها إلى دائرة الآثار العامة التي أفادت بزيف القطع وأنها مقلدة.

وأوضح الرائد الخطيب أن الأشخاص المضبوطين كانوا ينوون الاحتيال على المواطنين ببيعهم هذه القطع المزيفة باعتبارها أثرية مقابل 40 ألف دينار أردني.

وحذر الناطق الإعلامي  المواطنين من الانسياق وراء أطماع الكسب السريع وغير القانوني مشيرا إلى أن المحتالين هم أشخاص من أرباب السوابق والمشبوهين يتخفون وراء أقنعة الخداع والكذب لاستغلال غياب المنطق بدافع الطمع.



تعليقات القراء

وليد ابو السعود-سحاب
متى يا نشامى الامن العام بدكو تلقو القبض على عصابات التزوير والاحتيال وتروويع الآمنيين في شرق عمان .
والمطلوب من الامن الوقائي زيدا من الجهد في مكافحة فساد الجهاز

رأي بناءا على أوامر جلالة سيد البلاد تطبيقا ............للشفافية..؟
31-05-2009 05:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات