عبده" و"منير" و"كرم" ابرز نجوم مهرجان الاردن


جراسا -

من المنتظر ان يعقد وزير الثقافة الدكتور صبري اربيحات المسؤول الاول عن مهرجان الاردن الدولي ، يوم الاربعاء العاشر من حزيران المقبل في المركز الثقافي الملكي ، مؤتمرا صحفيا للاعلان عن برنامج مهرجان الاردن الدولي الذي سيلتئم خلال الفترة ما بين السابع من تموز وحتى الثامن من أب المقبلين ، ضاما تحت جناحيه فعاليات اربعة من المهرجانات الاردنية التي تندرج تحت مظلته اعلاميا وماليا ، وستقام خلال شهري تموز وأب المقبلين ، وهي مهرجان الازرق (من 13 وحتى 17 ـ 7) ومهرجان الفحيص (من 22 وحتى 27 ـ 7) ومهرجان شبيب (من 8 وحتى 12 ـ 7) ومهرجان ماحض (من 28 ـ 7 وحتى 2 ـ 8).

وعلمت "ميوزيكانانت" من مصادر شديدة الاطلاع داخل اروقة مهرجان الاردن الدولي ان مجموعة من ابرز نجوم الغناء العربي سيطلون على الجمهور الاردني بشكل خاص والجمهور العربي الذي يتابع فعاليات المهرجانات الاردنية كل صيف بشكل عام ، ومن ابرز هذه الاسماء ، فنان العرب محمد عبده ، الفنان المصري محمد منير "الذي لن يتقاضى أي أجر مقابل مشاركته" ، الفنان اللبناني ملحم زين ، الفنانة اللبنانية رولا سعد ، الفنان اللبناني وائل جسار ، الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني ، الفنان صبحي توفيق ، الفنان السوري سامو زين ، فريق ستار اكاديمي.

كما علمت "ميوزيكانانت" ان معظم هذه الاسماء ستزين سماء مهرجان الازرق الدولي ، اضافة الى مشاركة الفنانة اللبنانية نجوى كرم ، اللبناني فارس كرم ، العراقي هُمام ، السوري وفيق حبيب ، السورية سارية السواس ، كما سيكون للاسماء الاردنية حضور قوي في سهرات المهرجان.

الى ذلك.. ينتظر ان يغطي المهرجان مختلف المناطق الاردنية ، وان تصل الفعاليات لكل المدن والقرى ، بمشاركة اردنية كبيرة ومميزة تغطي جميع الجوانب من غناء ومسرح وشعر.

غياب الساهر والمهندس

واللافت في المهرجان الذي يجري اتصالاته مع مجموعة اخرى من الفنانيين العرب للمشاركة ، انه يخلو للعام الثاني على التوالي من مشاركة المطربين العراقيين في سهرات المهرجان ، على الرغم من الاحصاءات الرسمية تشير لتواجد اكثر من ستمائة الف عراقي يعيشون في الاردن ، فضلا عن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها كل من الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس بين الجمهور الاردني والعراقي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات