من الذي ارتكب مجزرة الغوطه في دمشق؟


 المتابع لما يجري من قتل وتدمير في سوريا يتيقن وبلا شك بان هناك مؤامرة على الشعب السوري والأمة ، مؤامرة تحاك في البيت العربي ، مليارت النظام السعودي انفقت على زعزعة الامن والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط ، علما بان 60 0/0 من الشعب السعودي يعاني الفقر ، هناك تقارير دولية تؤكد ذالك ، مليارات تصرف لقتل الشعوب العربية والاسلاميه وخاصة الحركات الاسلامية في مصر.

تزامن استخدام الاسلحة الكيمائية في غوطة دمشق ، وارتكبت المجزرة المزعومة مع وجود المفتشين الدوليين في سوريا ، هل من الجنون استخدام النظام مثل هذه الاسلحة مع وجود المفتشين الدوليين في دمشق ؟ انا لا اتهم احدا ، ولا انحاز لنظام بشار الاسد ، فهناك جهات كثيرة في سوريا من مناطق العالم تعمل على اسقاط نظام بشار الاسد ،ففي سوريا اختلط الحابل بالنابل كما يقول المثل.


في سوريا تغلغل الموساد الصهيوني ، هناك العملاء والخونة ، هناك قوات اجنبيه بملابس مدنية تساعد ما يسمى بالجيش الحر ، هناك مجندين من النظام السعودي ، وهناك حركات اسلاميه مغرر بها ، مدعومة من بعض الدول الاقليميه في منطقة الشرق الاوسط ، مع هذا الخليط استبعد استخدام نظام بشار الاسد لمثل هذه الاسلحة المحرمة دوليا ، ولا استبعد بنفس الوقت ان تكون دولة العدو الصهيوني وراء هذا العمل الاجرامي ، ولا استبعد ايضا قيام ما يسمى بالجيش الحر باستخدام مثل هذه الاسلحة وتلبيس التهمة لنظام بشار الاسد وكسب الرأي الدولي ، فهناك اخبار غير موثقة تقول بان ما يسمى بالجيش احر يمتلك مثل هذه الاسلحة الكيمائية حصل عليها من النظام السعودي ، وهناك قول آخر يتحدث حول سوء استخدام من قبل ما يسمى الجيش الحر لهذه الاسلحة المحرمة ، من هو المستفيد من تدمير الاسلحة الكيمائية في سوريا ؟

اليس هو العدو الصهيوني الذي يمتلك ترسانة اسلحة محرمه دوليا ، وهل محرم على الامتين العربية والاسلاميه امتلاك مثل هذه الاسلحة ؟ حمى الله الاردن شر الفتن ، وادام الله علينا نعمة الامن والاستقرار بقيادة آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم .


بهجت صالح خشارمه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات