عبدالهادي المجالي يشهر حزب التيار الوطني من ادنى منطقة إنخفاضا على مستوى العالم


جراسا -

خاص- من ادنى منطقة على مستوى العالم نخفاظا ، تم اليوم أشهار حزب التيار الوطني الذي يترأسة المهندس عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب و بمشاركة 1700 عضو مؤسس يمثلون مختلف مناطق المملكة.

ويطرح الحزب العديد من الافكار والطروحات حول رؤيته للعديد من القضايا والموضوعات في كافة مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية منطلقا من رؤية وطنية دستورية واصلاحية تهدف الى تنظيم العمل الشعبي في اطر مؤسسية تسهم في تنظيم فعاليات المجتمع وتأكيد قيم الجماعة واغناء التعددية الديمقراطية بالحوار الوطني حسب ما افاد به احد الاعضاء المؤسسين للتيار.


ونوه المجالي في كلمته الى ان هذا الحزب هو حزبا وطنيا يعنى بالشأن الأردني ويستثمر الاصلاح السياسي الشامل ليكون رافعة من الروافع الوطنية.


ورفع رئيس هيئة مبادرة تأسيس حزب التيار الوطني المهندس عبد الهادي المجالي في الكلمة التي القاها في المؤتمر اسمى ايات التهاني والتبريك الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة الاعياد الوطنية وتسلم جلالته سلطاته الدستورية.

ولفت المجالي النظر الى انه واعضاء الحزب عن تطلعهم بان يكون حزب التيار الوطني " تيارا سياسيا واسعا يوفر بيئة حزبية راشدة لسائر شرايح المواطنين المؤمنين بفكره وفلسفته ورؤاه.


واعتبر المجالي ان برنامج التيار يتيح فرصا رحبة للجميع بكل حرية وبما يجسد مفهوم الوحدة الوطنية الحقيقية على الأرض الأردنية ، كما ان الاردن هو حقا الوريث الشرعي والوحيد لفكر ومبادئ الثورة العربية الكبرى التي التف حولها وانضوى في اطارها أحرار العرب كافة في مطلع القرن الماضي.


وكانت اللجان المؤقتة السياسية والاقتصادية والاجتماعية اقرت مؤخرا البرامج التي عهد اليها بوضعها بصورة اولية وعقد لهذا الغرض سلسلة من الاجتماعات تمهيدا لعرضها على مؤتمر الحزب في البحر الميت لاقرارها ليتم بعدها التقدم الى وزارة الداخلية رسميا بطلب ترخيص الحزب.

وتمثل الية عمل مؤتمر البحر الميت في تقسيم المشاركين الى خلايا عمل تضم كل واحدة منها 11 شخصا لعرض ملاحظاتها حول برامج الحزب ونظامه الاساسي وادبياته لتتولى لجنة صياغة نهائية اعادة صياغة تلك البرامج والادبيات بما ينسجم وقرار المشاركين ورؤيتهم النهائية لمضمون الخطاب العام للحزب.



تعليقات القراء

شديفات
يكفي تسلق على ظهر الشعب . الشعب الاردني كله حزب واحد وراء قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره.
30-05-2009 06:53 PM
اردني حر
فكونا من هاي السوالف ..والله الخبر لا يستحق القراء ..المهم شو اخبار المناسف
31-05-2009 08:31 AM
sawa
عبدالهادي المجالي يشهر حزب التيار الوطني من ادنى منطقة إنخفاضا على مستوى العالم؟؟؟؟؟؟
31-05-2009 09:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات